• logo ads 2

“الزيوت المستخلصة” تقرر دراسة تنفيذ استثمارات جديدة بقيمة 300 مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

قامت شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها ، بالرد على ماتم نشره بشأن عنوان ” الزيوت المستخلصة تدرس تنفيذ إستثمارات جديدة بقيمة 300 مليون جنيه”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة المصرية ، خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، أنها تعتزم دراسة تنفيذ استثمارات جديدة بقيمة 300 مليون جنيه،مؤكدة أنها ما زالت فكرة ومقترح سيتم عرضه ودراسته من مجلس الإدارة.

” الزيوت المستخلصة ” تقرر توزيع كوبون 6 قروش للسهم

 

يذكر أن  الجمعية العامة العادية لشركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، قامت باعتماد القوائم المالية وحساب توزيع الأرباح عن العام المالي الماضي.

وأوضحت الشركة ، أن العمومية صدقت على قائمة توزيعات الأرباح عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي، حيث بلغ نصيب المساهمين 12 مليون جنيه بواقع 6 قروش لكل سهم، وأضافت أن العمومية وافقت على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن العام المالي الماضي، وقررت إخلاء طرف المجلس عن الفترة.

 

قوائم الشركة المالية خلال الربع الأول من عام  2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، عن ارتفاع صافي ربح الشركة بنسبة 58.1%، على أساس سنوي. خلال الربع الأول من العام المالي الحالى

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 822 ألف جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 520 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر من العام المالي الحالى إلى 704.72 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 598.36 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال العام الماضي

 

يذكر أن شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، سجلت أرباحاً بلغت نحو 17.19 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل خسائر بقيمة 20.55 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الزيوت المستخلصة خلال العام المالي الماضي لتسجل 2.82 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 1.88 مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

الزيوت المستخلصة ومنتجاتها (المعروفة باسم: الزيوت المستخلصة) هي شركة عامة تم إدراجها  في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995. وهي تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية المعلبة واللحوم ، وقد تم تأسيسها في أبريل 1959.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار