• logo ads 2

إقبال كثيف على جناح مصر للطيران بمؤتمر COP27

لليوم الثالث علي التوالى

alx adv
استمع للمقال

شهد جناح مصر للطيران بالمنطقة الخضراء والمنطقة الزرقاء إقبالاً من المشاركين من مختلف الجنسيات في مؤتمر المناخ COP27 لتعديل الحجوزات والاستفسار عن خدمات مصر للطيران والاطلاع على برامجها المقدمة لضيوف المؤتمر .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقد حظي جناح مصر للطيران بالمنطقة الخضراء علي إعجاب المشاركين حيث جاء تصميم الجناح على شكل طائرة لمصر للطيران، كما قاموا بالتقاط صور تذكارية مع مقعد درجة رجال الأعمال لأحدث طائرات مصر للطيران من طراز B787-9 دريم لاينر المتواجد داخل جناح مصر للطيران بالمنطقة الخضراء، وقد قامت الإدارة العامة للدعاية والإعلام بالشركة القابضة لمصرللطيران بتقديم هدايا تذكارية بمنتجات صديقة للبيئة للسادة زوار الجناح وضيوف المؤتمر .

يذكر أنه شهد جناح مصرللطيران خلال فعاليات اليوم الأول في مؤتمر المناخ COP27 بالمنطقة الزرقاء المخصصة للخدمات إقبالًا من المشاركين بالمؤتمر من مختلف الدول، وذلك للاستفسار عن خدمات مصر للطيران والاطلاع على برامجها المقدمة لضيوف المؤتمر وتعديل ومراجعة حجوزاتهم على رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية، والاشتراك في برنامج المسافر الدائم .

ويتكون فريق عمل جناح مصرللطيران من المبيعات والحجز المركزي والتسويق بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية والدعاية والإعلام بالشركة القابضة لمصرللطيران لتقديم كافة التسهيلات اللازمة وإجراءات الحجز لضيوف مصر المشاركين في الحدث .

وكانت قد استقبلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية أولى رحلات شركة Vueling الإسبانية القادمة من برشلونة من طراز A320 NEO، والتي تعد من أكبر شركات الطيران الأوروبية .

وقد حرص فريق عمل شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية على الترحيب بأطقم الشركة وتقديم الخدمة الأرضية للطائرة علي أعلي مستوي .

ومن المقرر أن تسير شركة Vueling الإسبانية 6 رحلات أسبوعياً إلي القاهرة من أكثر من مدينة أوروبية وذلك مع بداية التشغيل ومن المخطط زيادة الرحلات خلال الموسم الشتوي .

جدير بالذكر أن شركة Vueling الإسبانية تعاقدت مع شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية من خلال وكالة نيوستار .. وقد سبق أن قامت الشركة الاسبانية بتسيير رحلات إلي مطار برج العرب أول أبريل الماضي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار