• logo ads 2

مفاجأة من العيار الثقيل.. السعودية تهزم الأرجنتين فى كأس العالم

alx adv
استمع للمقال

فاز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد لوسيل في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم – قطر 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وسجل ليونيل ميسي هدف منتخب الأرجنتين من ركلة جزاء سددها على يمين العويس حارس مرمى المنتخب السعودي في الدقيقة 10 من عمر المباراة وتعادل صالح الشهري في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية يقدمه اليسرى وبعدها بخمس دقائق ضاعف سالم الدوسري النتيجة للأخضر بعد تسديدة قوية سكنت مارتينيز، لتنتهي المباراة بنتيجة 2 / 1 لصالح السعودية.

رقم تاريخي للسعودية
بعد فوز السعودية على الأرجنتين أنهى الأخضر سلسلة اللا هزيمة للأرجنتين والتي استمرت لـ36 مباراة متتالية، بالإضافة إلى تحقيق الفوز العربي الأول على منتخب من أمريكا الجنوبية في تاريخ كأس العالم.

 

أحداث المباراة
وكاد ليونيل ميسي أن يسجل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق تسديدة أرضية ولكن تصدى لها محمد عويس حارس مرمى المنتخب السعودي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأرجنتين بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليسددها ليونيل ميسي ويسجل الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 10

كما أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية تشكيل اللاعبين الأساسسين لمواجهة الأرجنتين في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم – قطر 2022.

وبدأ المنتخب السعودي لقاء الأرجنتين كالتالي:

في حراسة المرمى محمد العويس

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان التمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني

في خط الوسط: محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج

في خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري.

وتضم المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022 منتخبات الأرجنتين والسعودية وبولندا والمكسيك.

القيمة السوقية لمنتخبي السعودية والأرجنتين
وتعد القيمة السوقية لمنتخب الأرجنتين حوالي 645.20 مليون يورو، ويعد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هو أغلى لاعب في قائمة راقصي التانجو بقيمة 75 مليون يورو، بينما تعد القيمة السوقية لمنتخب السعودية 25.20 مليون يورو، ويعد سلطان الغنام لاعب النصر السعودي أغلى لاعب في قائمة الأخضر بقيمة 2.5 مليون يورو.

وتعد القيمة السوقية للأرجنتين حوالي 25 ضعف السعودية بسبب أن قائمة المنتخب السعودي جميعها من الدوري المحلي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار