• logo ads 2

موعد نهاية الحق في توزيع كوبون القناة للتوكيلات الملاحية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية، عن موعد نهاية الحق في التوزيع النقدي لشركة القناة للتوكيلات الملاحية، بإغلاق جلسة يوم 3 يناير القادم.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت البورصة، خلال بيانها اليوم الأربعاء، أنها تقرر توزيع كوبون القناة للتوكيلات رقم (51) بواقع 0.7858180234 جنيه للسهم الواحد وذلك اعتباراً من 8 يناير القادم.

 

القناة للتوكيلات الملاحية تتقدم بعرض لمشروع قصر المنتزة

 

وكانت شركة القناة للتوكيلات الملاحية، قد أعلنت خلال بيان للبورصة ، أنها تقدمت بعرض بتقديم الخدمات اللوجستية لمشروع تكريك منطقة قصر المنتزة المزمع البدء فيه.

جاء ذلك بشأن ما نشر عن سعي القناة للتوكيلات تنفيذ الخدمات اللوجستية لمشروع المنتزة بالمشاركة مع دريدجينج انترناشونال البلجكية، مشيرة إلى أنها في انتظار البت في العرض.

كما أوضحت أنه سبق لها التعاون مع الشركة البلجيكية في عدة مشروعات أبوقير 1، أبوقير 2 من خلال تقديمها لجميع الخدمات اللوجيستية.

 

القناة للتوكيلات تقترح توزيعات نقدية للمساهمين

 

كشف مقترح توزيعات شركة القناة للتوكيلات الملاحية، عن مقترح الجمعية العامة توزيع 148.2 مليون جنيه عن العام المالي الماضي .

و أوضحت الشركة ، أنه من المقترح أن يكون نصيب السهم 0.741 جنيه للسهم على أن يكون التوزيع نقداً.

 

 أرباح “القناة للتوكيلات” الفصلية تنمو 72%

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة القناة للتوكيلات الملاحية خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2022- 2023، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 72 بالمائة على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 66.39 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2022 حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل أرباح بلغت 38.53 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري فقد تراجعت لتسجل 15.91 مليون جنيه  ، فى مقابل 19.9 مليون جنيه في الربع المقارن من العام المالي الماضي.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضى 

 

و كانت شركة القناة للتوكيلات حققت صافى ربح بقيمة بلغت 179.81 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بلغت 200.19 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

و على صعيد إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي فقد ارتفعت لتصل إلى 74.4 مليون جنيه ،فى مقابل 53.95 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار