• logo ads 2

خلال نوفمبر.. مطاحن جنوب القاهرة تتحول للربحية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية خلال شهر نوفمبر الماضي، على أساس سنوي.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال يان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، أنها سجلت فائض بلغ قدره 1.75 مليون جنيه خلال نوفمبر الماضي، فى مقابل عجز بلغ 3.23 مليون جنيه خلال الشهر المقارن من 2021.

 

مطاحن جنوب القاهرة تتحول للربحية خلال يوليو

 

سبق و أظهرت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة ، عن تحولها من الخسائر إلى الربحية خلال شهر يوليو الماضي.

حيث كشف مجلس إدارة الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، عن كافة المعلومات الجوهرية التى يجب الافصاح عنها، مشيراً إلي أن النتائج المالية للشركة أسفرت عن تحقيق أرباح بقيمة 1.84 مليون جنيه خلال شهر يوليو الماضي، فى مقابل خسائر بقيمة 3.74 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضي.

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر

 

و أوضحت الشركة أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت 10.03 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 32.89 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 126.87 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 111.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

سبق و قررت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للنظر في استمراريتها.

و أوضحت الشركة، أن خسائر الشركة تجاوزت نصف قيمة حقوق المساهمين خلال العام المالي الماضي، ولذلك سيتم دعوة العمومية للنظر في حل الشركة أو استمراريتها بناءً على طلب رئيس قطاع الشؤون المالية.

 

مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة

 

مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة ، تم تأسيسها في يناير 1966 ، و هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ مايو 1996. و شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة تعمل في مجال الأغذية والمشروبات كما أنها تقوم بالتركيز على المنتجات الزراعية ، كما أضافت الشركة الاستثمار العقاري لأنشطتها، و يقع مقر شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة في الجيزة ، مصر .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار