• logo ads 2

بدء أعمال منتدى الإتحاد من أجل المتوسط ​​للتجارة

alx adv
استمع للمقال

انطلقت صباح اليوم الخميس، أعمال منتدى الاتحاد من أجل المتوسط ​​للتجارة والاستثمار، عبر وسائل الاتصال المرئي، بمشاركة وزارة التجارة والصناعة المصرية، لبحث خلق فرص عمل بالمنطقة في ظل وباء فيروس (كورونا) المستجد (COVID-19).

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وينظم هذا المنتدى الإتحاد من أجل المتوسط بالتنسيق مع الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية، وذلك في إطار الذكرى الخامسة والعشرين لإطلاق عملية برشلونة، والتي تمخض عنها الاتحاد، وفِي محاولة لإعادة بناء التكامل المتوسطي بطريقة أكثر شمولية واستدامة.

 

منتدى الاتحاد من أجل المتوسط

ويشارك بالمنتدى أكثر من 200 من صانعي السياسات وممثلين من القطاع الخاص والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية، لمناقشة التجارة والاستثمار وفرص العمل بمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​في ظل جائحة كورونا، التي أدت إلى تفاقم البطالة في المنطقة.

تفاقم البطالة في المنطقة

ويعد المنتدى بمثابة منصة لمناقشة كيفية إسهام التعاون الإنمائي من قبل الاتحاد الأوروبي، ودول جنوب البحر الأبيض المتوسط ​ في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية المستدامة، لخلق فرص عمل في المنطقة الأور ومتوسطية.

تعزيز العلاقات التجارية في المنطقة الأورومتوسطية

وكان قد سبق انعقاد هذا المنتدى، الاجتماع الحادي عشر لوزراء تجارة الاتحاد من أجل المتوسط، يوم الثلاثاء -عبر تقنية الفيديو كونفرانس- حيث دعا وزراء الدول الأعضاء بالاتحاد إلى تعزيز العلاقات التجارية في المنطقة الأورومتوسطية، كعنصر حاسم في الانتعاش الاقتصادي الإقليمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار