• logo ads 2

بعد تعديلات مجلس إدارتها.. برايم القابضة تكشف مستهدفات 2023

alx adv
استمع للمقال

صرح حسن سمير فريد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب التنفيذي لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية .

اعلان البريد 19نوفمبر

أن الفتره القادمة ستشهد خطة لاعادة هيكلة الشركة بهدف الاستمرار في تقديم خدمات متميزه لعملائها .

وأوضح ” فريد” خلال تصريحاته لـ ” عالم المال ” أن الشركة ستواجه تحديات كبيرة سنعمل علي تفاديها و تقليل اثارها في ظل ظروف اقتصاديه عالميه و محليه غايه في التعقيد .

و قال أن الشركه تنقسم الى قطاعين هما قطاع أسواق المال المتمثل في السمسرة وإدارة الصناديق والمحافظ و خدمات بنوك الاستثمار و هي الانشطه الرئيسيه للشركة  التي ستسعي الي زيادة حصتها السوقيه و حجم الأصول المداره و دعم خدماتها .

و القطاع الثاني وهو الخاص بالخدمات الماليه غير المصرفية والتي تضم التمويل الاستهلاكي ، والتأجير التمويلي ، و التخصيم ، و التي سيتم دراسة وضعها علي الشركه القابضه خلال الفترة القادمة .

و ذكر فريد أن الشركه في انتظار موافقة هيئة الرقابه الماليه على الدعوه الي تخفيض و زياده راس المال ، حتى يتسنى لها الحصول على التمويل اللازم لدعم انشطتها المختلفه الفتره القادمة .

و كانت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية ، قد أعلنت عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة بعد استقالة شيرين القاضي من رئاسة وعضوية مجلس الإدارة.

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، أنها تقرر تعيين محمد ماهر علي رئيسًا لمجلس الإدارة – غير تنفيذي-، وحسن سمير فريد نائب لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب التنفيذي.
مع بقاء باقي مجلس الادارة دون تغيير و الذي أعلن  دعمه بحسب البيان للإدارة التنفيذية الجديدة متمنيا لها التوفيق.

 

ويمتلك حسن سمير فريد خبرة تمتد لأكثر من 25 عاما في مجال أسواق المال والتمويل، منذ أن انضم إلى مجموعة برايم في عام 1998، وكان فريد يشغل بجانب منصبه السابق (2020 – 2022) منصب عضو مجلس إدارة كلٍ من شركة برايم كابيتال (2014 – 2022)، وكذلك برايم لتداول الأوراق المالية (2020 – 2022).كما شغل حسن سمير فريد منصب العضو المنتدب لشركة برايم لتداول الأوراق المالية خلال الفترة من عام 2012 وحتى 2020.

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار