• logo ads 2

معلومات الوزراء يرصد أعداد تصريحات العمل التي حصل عليها المصريين بالخارج

alx adv
استمع للمقال

رصد مركز المعلومات ودعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء مقطع فيديو قصير يحمل عنوان أعداد تصريحات العمل التي حصل عليها المصريين فى الخارج تحديدا في الدول الأوروبية والعربية، خلال الفترة ما بين عام 2008 حتي عام 2018.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويعد تصريح العمل وثيقة معتمدة صادرة من المؤسسات الرسمية للدولة كشرط أساسي للسماح للمواطنين الراغبين في السفر بالمغادرة إلى دولة أخرى بغرض الدراسة أو العمل بالخارج، ويعتبر إذن للمواطن للموافقة على سفره للعمل خارج الحدود المصرية، ويتم استخراجه من الإدارة العامة لتصاريح العمل التابعة لوزارة الداخلية.

أحدثت وزارة الداخلية ثورة رقمية في تقديم خدماتها للمواطنين ومن ضمنها استخراج تصاريح العمل عن طريق مواقعها الإلكترونية عبر الإنترنت دون الحاجة للانتقال للمنشآت الشرطية، والتي تتواجد بها وحدات الإدارة العامة لتصاريح العمل وأيضا توفر هذه المواقع العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين، والتي قد توفر على طالب تلك الخدمات الكثير من الوقت والجهد، فضلا عن سهولة الحصول على الخدمة بسهولة ويسر.

يتيح موقع خدمات وزارة الداخلية للمواطنين عدة اختيارات منها «تجديد تصاريح العمل، واستخراج بدل فاقد، والحصول على مخالصة»، عبر رابط استخراج تصاريح العمل :https://wpo.moi.gov.eg.

وبعد إدخال البيانات بكل سهولة ويسر، يتم تحديد طريقة دفع الرسوم، إن وجدت وتحديد ميعاد استلام تصاريح العمل المطلوبة في الوقت المناسب.

ويمكن الحصول على تلك الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة الداخلية ومنها «طلب تصريح عمل»، بكل سهولة ويسر من خلال أي جهاز كمبيوتر، أو عبر الهواتف الذكية المحمولة، بعدة ضغطات بسيطة، ودون مغادرة المنزل أو بذل أي مجهود.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار