• logo ads 2

«الإسماعيلية للدواجن» تُخصص 50 مليون جنيه لتطوير البنية التحتية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، إنها تدرس تخصيص 50 مليون جنيه لتطوير البنية التحتية للشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت الشركة في بيان البورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أنها تدرس مصادر تمويل المبلغ في ظل الأزمات التي ما زالت تعاني منها صناعة الدواجن بشكل عام.

وأشارت إلى أنه سيتم دراسة ذلك عند مناقشة موازنة العام الجاري في اجتماع مجلس الإدارة القادم في شهر مارس.


الإسماعيلية مصر للدواجن تقرر تأجيل اعتماد الموازنة التخطيطية لـ2023

سبق وقررت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، تأجيل اعتماد الموازنة التخطيطية للعام الجاري 2023.

وعزت الشركة، قرار التأجيل إلى حين مناقشة الموازنة من اللجنة الفنية واعتماد لجنة المراجعة.

نتائج أعمال الشركة خلال 9 أشهر من 2022

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن، عن أول 9 أشهر من العام الحالي، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 192.6% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت خسائر بقيمة 32.07 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 10.96 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 332.96 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 322.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، كما ارتفعت تكلفة المبيعات إلى 350.26 مليون جنيه خلال الفترة، مقابل 314.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، حققت الشركة 32.05 مليون خسائر جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل 10.96 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، عن النصف الأول من العام الجاري، صافي خسارة بلغ 21 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 12.03 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة في القوائم المجمعة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 222.39 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 202.91 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 20.99 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 12.02 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار