• logo ads 2

“الملابس الجاهزة” تعلق على مد الأوكازيون الشتوى.. ماذا قالت؟

alx adv
استمع للمقال

توقعت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، انتعاش وتحرك فى المبيعات بالسوق المحلى بالنسبة لقطاع الملابس بعد إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية مد فترة الأوكازيون الشتوى حتى نهاية مارس المقبل بدلا من 6 من نفس الشهر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وزير التموين يعلن مد الأوكازيون الشتوى لنهاية مارس المقبل

وأصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا وزاريا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون ) حتى 21 مارس 2023.

وألزموزير التموين المحال التى سوف تدخل الاوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمه من مدرية التموين بنطاق كل محل، إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الاوكازيون سماح هيكل عضو مجلس إدارة غرفة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، نشاط حركة مبيعات محلات الملابس بعد مد وزارة التموين الأوكازيون الصيفي لأول أكتوبر.

وحسب بيان وزارة التموين أن المديريات ما زالت تفتح ابوابها امام ‏الراغبين بالاشتراك في الاوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به.

وزيرالتموين يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالاوكازيون

وأضاف البيان  أن وزيرالتموين، يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالاوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالاوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الاوكازيون ، مشيرا إلى أن عدد المحال التى شاركت فى الاوكازيون الان وصل إلى 2862.

ومن ناحيتها قالت سماح حسين هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة، بغرفة القاهرة التجارية، فى تصريحات لـ”عالم المال ” إن مد الاوكازيون الشتوى لنهاية شهر مارس يدعم زيادة مشتريات المواطنين من الملابس قبل انتهاء الموسم، خاصة مع اقتراب  المصانع على الانتهاء من تصنيع الملابس الصيفية لبدء تعاقدات البيع بالجملة فى النصف الثانى من فبراير ومارس، وطرحها فى السوق خلال الثلث الأخير من مارس.

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوى 2023  فإن المحلات التي تشارك فى الأوكازيون، لها الحرية في تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه في العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث إن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الشتوى.

يذكر ‏ان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، كان قد اصدر قرارا ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى الاوكازيون في السادس من الشهر الجاري.‏

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار