• logo ads 2

نهاية العالم بكرة

alx adv
استمع للمقال

إعدام وتقديم/ميار كمال

اعلان البريد 19نوفمبر

تصوير/يوسف شعبان

موضوع أثار جدل كبير على السوشيال ميديا ، الفترة الماضية شهدنا حدوث زلازل بكثرة في عدة أماكن بالقرب مننا مثل تركيا و سوريا وشهدنا عدة مناطق لم تعد تصلح للسكن الأدمي حرفياً ، وتحتاج وقت طويل لكي تصبح أدميه من جديد .

بالنسبة للزلازل التي حدثت هنا في مصر فهي توابع للزلازل فقط وليست لها أي علاقة بحدوث زلازل في مصر .

الأيام القليلة الماضية شهدنا هبوط وشقوق في سور من اسوار اسكندرية ، وقامت الناس بربط الحادث بالزلزال ،كما أرتفع منسوب البحر ، وتوقع بعض الناس أحتممالية وجود أعاصير وأختفاء مدينة الأسكندرية وعدم وجودها من الأساس ، بالإضافة لأنحسار مياة البحر المتوسط في شمال سيناء.

نهاية العالم بكرة

المعهد القومي للبحوث الفلكية صرح ووضح أن زلزال هاتاي تابع للزلزلال التي حدثت سابقاً ، ومصر بعيدة كل البعد عن الزلازل وعلى مدار تاريخ مصر الزلازل التي حدثت لم يكن لها تأثير كبير ، لكن التوابع الزلازل تجعل المباني عرضه للخطر .

وعن مدينةالأسكندرية طمئنو الناس أنها مش هتغرق وأن المدن الساحلية غرقها ليس في 50 ولا 100 عام لكنها تستغرق وقت وحسب الدراسات أثبتو أنها ممكن تعدي الـ 500 عام ، وأرتفاع منسوب المياة يعد أمراً طبيعياً بيحصل بسبب المد و الجزر ليس أكتر .

فى ذات الوقت الذى توقع فيه العالم الهولندى أن مصر سوف تتعرض لزلزال مدمر في الأيام القادمة .. إلا أن المعهد القومي للبحوث الفلكية نفى هذا الكلام وأضاف أنه من المستحيل التوقع بأمر الزلازل .

لا يوجد أي داعي للفزع أو الخوف من الزلازل أ, إختفاء مدين الأسكندرية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار