• logo ads 2

«سناب شات» يطلق ميزة لمستخدميه.. بتقنية جديدة للذكاء الاصطناعي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت إدارة موقع سناب شات Snapchat، إطلاق خاصية My AI ، وهو روبوت محادثة مخصص لـ Snapchat يعمل على تقنية GPT الخاصة بـ OpenAI.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت الشركة، أنّ الميزة التي سيتم طرحها هذا الأسبوع، متاحة حاليًا فقط لمشتركي Snapchat Plus بشكل تجريبي، حسبما قالت الشركة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة لموقع The Verge، إن الفكرة الكبرى هي أنه إضافة إلى التحدث إلى أصدقائنا وعائلتنا كل يوم، سنتحدث إلى الذكاء الاصطناعي كل يوم، وهذا شيء الشركة قادرة في وضع جيد للقيام به كخدمة مراسلة.

وأضافت أنه يمكن للمستخدمين تسمية My AI بأي اسم يتم تفضيله وتخصيص الخلفية لمحادثاتهم مع الميزة، وأثناء الدردشة مع My AI، توقع أن يعمل بشكل مشابه لكيفية الدردشة مع ChatGPT، فقد من الممكن  الطلب منه كتابة ملاحظة ما أو اقتراح جدول زمني لقضاء الإجازة في الخارج، على عكس ChatGPT ، على الرغم من ذلك ، لن يعمل My AI كمحرك بحث – بدلاً من ذلك ، من المفترض أن يعمل مثل مراسلة شخص آخر داخل Snapchat ، كما تفعل مع أصدقائك.

التطبيق سيسجل جميع المحادثات لتحسين الخدمة

وقال تطبيق Snapchat أنه سيتم حفظ جميع محادثاتك مع My AI من أجل تحسين المنتج ، لذلك لا  يفضل مشاركة الكثير من المعلومات، وإذا كنت تريد تقديم ملاحظات إلى My AI ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط مع الاستمرار على أي من رسائله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار