• logo ads 2

توقعات بعودة الازدهار للنشاط العقاري العام المقبل

alx adv
استمع للمقال

توقع أيمن سامي رئيس JLL للاستشارات العقارية، عودة نشاط القطاع العقاري خلال العام المقبل، لاحتياج الشركات لوحدات إدارية مجهزة بأدوات الذكاء الاصطناعي، وقادرة على التواصل مع العملاء والموظفين في كل المجالات عن بُعد، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتابع فى تصريح لـ”عالم المال ” انه من المتوقع أن يستعيد  الطلب على العقار نشاطه خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر لإقامة معرض سيتي سكيب، والذي قدمت خلاله الشركات العقارية عروض حصرية لعملائها، حيث بلغت قيمة مؤشر عقارماب الذي يقيس مستوى الطلب ٢٦٥٨ نقطة، مشكلاً بذلك نمو شهري بنسبة ١٠٪ تقريباً، ويتوقع أن يستمر الطلب في هذا المستوى خلال شهر نوفمبر.

 

وشهد القطاع العقاري حالة من التذبذب خلال الشهور الماضية، بين صعود وتراجع، حيث تراجع الطلب خلال شهر سبتمبر بنسبة ٩٪ لتصل قيمة مؤشر عقارماب الذي يقيس مستوى الطلب في السوق العقاري المصري إلى ٢٤٢٦ نقطة.

 

ويتم حساب قيمة مؤشر عقارماب باستخدام مجموعة من المعادلات المبنية على إحصائيات دقيقة يتم جمعها من محرك بحث عقارماب والذي يحتوي على أكثر من ١٠٠,٠٠٠ وحدة عقارية، بالإضافة إلى وجود ما يقارب ١,٠٠٠,٠٠٠ زيارة للموقع بشكل شهري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار