• logo ads 2

التجاري الدولي يُوقف شهادات الـ 22% ويصدر أوعية ادخارية بفوائد مختلفة

alx adv
استمع للمقال

قرر البنك التجاري الدولي – مصر وقف تلقى طلبات شراء الشهادات الإدخارية التي تصل مدتها إلى 3 سنوات وذات العائد 22 % يصرف شهريا اعتبارا من اليوم الخميس وأن اليوم هو أخر يوم لشراء الشهادة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكان البنك التجاري الدولي مصر قد أعلن يوم الإثنين الماضي عن طرح شهادات ثلاثية بعائد 22% يصرف شهريا بحد أدنى 3 ملايين جنيه لشراء الشهادة، قبل أن يقرر وقف تلقي طلبات شرائها.

وكان البنك التجاري الدولي– مصر قد اعلن عن إمكانية حصول العملاء على تسهيلات إئتمانية تصل إلى 95 في المائة من قيمة الشهادة الجديدة ذات العائد الثابت البالغ 22%، كما يمكن اصدار بطاقات إئتمانية لحسابها، كما يمكنهم أيضا الاسترداد الكلي أو الجزئي للشهادة بعد مرور 6 أشهر فأكثر من إصدار الشهادة.

 

وأعلن البنك التجاري الدولي CIB عن طرح 3 شهادات ادخارية جديدة أجل 3 سنوات، بعائد ثابت يصرف شهريا.

 

وبحسب الموقع الإلكتروني للبنك، تم طرح شهادة بريميوم الثلاثية، بعائد سنوي ثابت 20% يصرف شهريا ويبلغ الحد الأدنى لإصدار الشهادة مليون جنيه، ومضاعفات الألف جنيه.

 

كما طرح شهادة بلس بأجل 3 سنوات أيضا، وعائد سنوي 19% يصرف شهريا، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 200 ألف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

 

وجاءت شهادة برايم الثلاثية بعائد سنوي ثابت 18% يصرف شهريا، ويبلغ الحد الأدنى لإصدار الشهادة 10 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

 

وكان البنك التجاري الدولي، أعلن يوم الإثنين الماضي عن طرح شهادة لعملاء إدارة الثروات بعائد سنوي 22% يصرف شهريا، وبحد أدنى للإصدار 3 ملايين جنيه.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار