• logo ads 2

“ايجبشان جلف” تخفض حصتها في برايم القابضة بقيمة 5.8 مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة برايم لتداول الأوراق المالية، إن شركة ايجبشان جلف القابضة للاستثمارات المالية، خفضت حصتها في رأسمال شركة  برايم القابضة للاستثمارات المالية من 9.39% إلى 6.54%.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء، أن ايجبشان باعت 10 مليون سهم من رأسمال برايم القابضة بقيمة اجمالية للصفقة5.788 مليون جنيه بمتوسط سعر 0.58 جنيه للسهم.

برايم لتداول الأوراق المالية تطلقبوابة جديدة للبحوث

الجدير بالذكر أن شركة برايم لتداول الأوراق الماليةذراع الوساطة لشركة برايم القابضةأطلقت بوابة جديدة لبحوث برايم لأول مرة لعملائها، بحسب بيان من الشركة .

ووفقا للبيان، فإنه من خلال البوابة يمكن أن يطلع عملاء الشركة على كافة التقارير البحثية التي يتم نشرها بواسطة قسم بحوث برايم،مقروءة كانت أم مسموعة.

وذكرت الشركة أن البوابة تحتوي على تقارير متخصصة في التحليل المالي والتحليل الفني، وكذلك الاستراتيجية والاقتصاد الكلي باللغتينالعربية والإنجليزية، كما تحتوي أيضاً على برامج تحليلية صوتيةبودكاستباللغة العربية.

وأشارت إلى أنه من خلال البوابة، يمكن لعملاء برايم استقبال أحدث التقارير البحثية بالبريد الإلكتروني، كما يمكنهم أيضاً تسجيل الدخولإلى البوابة للاطلاع على الأرشيف الكامل التقارير المختلفة والإصدارات الحديثة

نتائج أعمال الشركة المالية

يشار إلى أن برايم القابضة للاستثمارات المالية، حققت ربحاً بلغ 195.7 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى مارس 2023، مقابل خسائربلغت 17.43 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 45.43 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 20.28 مليون جنيه فيالربع الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري، حققت الشركة أرباحاً بلغت 619.21 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت7.87 مليون جنيه في الربع المقارن من 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار