• logo ads 2

شارم دريمز تعلن توقيعها عقد جدولة قروض مع البنك التجاري الدولي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي، توقيعها عقد جدولة قروض الشركة مع البنك التجاري الدولي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكدت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أنه تم الاتفاق على فترة سداد طويلة الأجل تتناسب مع التدفقات النقدية للشركة وتساعد على استمرار خطط التطوير الجارية.

وقالت إن البنك التجاري الدولي وافق على تطبيق سعر عائد مميز دعماً للنشاط السياحي وتقديراً من البنك للظروف التي مر بها القطاع.

وأكد حماده أبوالعنين رئيس مجلس إدارة الشركة، على قيام الشركة بسداد الأقساط المتفق عليها بتلك الجدولة في مواعيدها على الرغم من توقيع عقد الجدولة أمس الثلاثاء، وهو ما يشير إلى انتظام الشركة وقوة مركزها المالي.

 

نتائج أعمال شارم دريمز للاستثمار السياحي المالية

 

كشفت القوائم المالية لشركة شارم دريمز للاستثمار السياحي، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 129.43% على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 64.61 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل خسائر بلغت 28.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 28.5 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 24.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن شارم دريمز للاستثمار السياحي، حققت صافي خسائر بقيمة 40.53 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 34.14 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام السابق.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 11.49 مليون جنيه، مقابل 6.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار