• logo ads 2

«إيديتا» تستهدف ضخ 800 مليون جنيه استثمارات خلال العام

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة إديتا للصناعات الغذائية، إنها تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 800 مليون جنيه خلال العام الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أنها تخطط لزيادة رأسمال “فانسي فودز” التي تم الاستحواذ عليها بحوالي 400 مليون جنيه.

وكانت إيديتا للصناعات الغذائية، قد أعلنت الأسبوع الماضي عن تنفيذ صفقة شراء كامل أسهم شركة فانسي فودز للصناعات الغذائية، بإجمالي 380 مليون جنيه، مشيرة إلى أن كامل قيمة الاستحواذ تتضمن مبلغ شراء أسهم الشركة محل الاستحواذ بقيمة 99 مليون جنيه والمتبقي يمثل مبلغ تسوية مديونيات تلك الشركة بما فيها مديونيات البنوك وحساب جاري مساهمين.

 

«إيديتا» تستحوذ على فانسي فودز بقيمة 380 مليون جنيه

 

أعلنت شركة إيديتا للصناعات الغذائية، عن تنفيذ صفقة شراء كامل أسهم شركة فانسي فودز للصناعات الغذائية.

وكان مجلس إدارة ايديتا للصناعات الغذائية، وافق على شراء كامل أسهم شركة فانسي فودز للصناعات الغذائية بإجمالي 380 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن كامل قيمة الاستحواذ تتضمن مبلغ شراء أسهم الشركة محل الاستحواذ بقيمة 99 مليون جنيه والمتبقي يمثل مبلغ تسوية مديونيات تلك الشركة بما فيها مديونيات البنوك وحساب جاري مساهمين.

 

نتائج أعمال الشركة المالية خلال الربع الأول من 2023

 

أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة إيديتا للصناعات الغذائية، خلال الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 146.2% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها حققت صافي ربح بلغ 399.92 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بلغت 162.42 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.77 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.55 مليار جنيه في الربع الأول من 2022.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 327.17 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل 169.72 مليون جنيه في الفترة نفسها من 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار