• logo ads 2

الأولى للاستثمار تتعاون مع الإسكندرية للاستثمارات لتطوير أراضي قطاع الأعمال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، إن البروتوكول يهدف إلى التعاون في تنمية وتطوير قطع الأراضي المملوكة لشركات قطاع الأعمال العام وتنفيذ مشروعات استثمار عقاري، وكذلك التعاون في كافة نواحي أعمال التطوير العقاري والخبرات والمعلومات.

وبموجب الاتفاق، ستعمل الأولى للاستثمار على إعداد مقترح تطوير قطعة الأرض المملوكة للشركة القابضة للغزل والنسيج والتي تقع في طريق أسوان الزراعي الغربي بمدينة أسيوط على مساحة 120947 متر مربع حوالي 28.797 فدان.

 تحديد القيمة العادلة للسهم الأولى للاستثمار

 

وفي وقت سابق ، وافقت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، على تكليف شركة ركويزا للاستشارات المالية لإعداد الخطط المستقبلية والقيمة العادلة للسهم.

وأوضحت الشركة،  أن تحديد القيمة العادلة للسهم بهدف السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمرخص به وفقاً لما تسفر عنه الدراسة.

 

نتائج اعمال الشركة المالية

 

أظهرت القوائم المالية لشركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، خلال العام الماضي تراجع أرباح الشركة بنسبة 23%، على أساس سنوي.

وقالت الشركة ، إن الشركة حققت 4.52 مليون جنيه أرباحاً خلال 2022، مقابل 5.86 مليون جنيه في 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة إلى 11.42 مليون جنيه خلال 2022، مقابل 16.27 مليون جنيه في 2021.

يشار إلى أن الأولى للاستثمار والتنمية العقارية سجلت صافي ربح بلغ 2.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 4.1 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 4.97 مليون جنيه بنهاية سبتمبر مقابل 11.46 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار