• logo ads 2

روبي تشعل أجواء Luxury Beach في حفل “دلتا كابيتال”

alx adv
استمع للمقال

 

نظمت شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري حفلًا غنائيًا مميزًا لعملائها، أحيته النجمة روبي، السبت ١ يوليو رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث شهد الحفل حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واسعًا مع العروض الغنائية المختلفة التي قدمتها روبي وسط تنظيم مميز للحفل.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

*حضور وتفاعل*

 


أقيم الحفل، في Luxury Beach، وهو أول Beach Club بالدلتا، وذلك ضمن جهود دلتا كابيتال للتطوير العقاري لتنظيم فعاليات ترفيهية مميزة لعملاء الشركة احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، حيث اقتصر الحفل على عملاء الشركة.

 


الحفل يعد هو الأول للنجمة روبي في منطقة الدلتا، ويأتي استمرارًا لمنهج الشركة في تقديم كل ما هو حصري ومختلف لعملائها، حيث قدمت الفنانة الكبيرة مجموعة من أروع وأحدث أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين أشادوا بالحفل والأغاني والاستعراضات المميزة التي جاءت بتنظيم من إسلام لطفي.

*مسيرة نجاح*


وكانت “دلتا كابيتال” قد تم تتويجها بجائزة الإنجاز كونها أفضل مطور عقاري في منطقة الدلتا في قمة “مصر للأفضل” في دورتها الثامنة، والتي انعقدت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حيث جاء التكريم لتبني شركة دلتا كابيتال أفضل الممارسات العقارية والمبادرات المبدعة والمبتكرة في هذا المجال، بما انعكس على تعزيز المنافسة الإيجابية والإرتقاء بمنظومة القطاع العقاري في مصر.

 

 


وتعد الآن شركة دلتا كابيتال هي رقم ١ في منطقة الدلتا من حيث قاعدة العملاء التي تتعدي الـ ١٠ آلاف عميل من مناطق مختلفة مثل محافظة المنصورة وكفر الشيخ والمحلة الكبرى وطنطا ودمياط، كما تؤكد كذلك المبيعات المحققة بمشروعات الشركة الحالية مارينا دلتا ومارينا دلتا لاجونز وبلو بيتش -الذي يقع على البحر مباشرة- أن الشركة نجحت في أن تكون بصدارة شركات التطوير العقاري بالمنطقة.

 

جدير بالذكر أن شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري تأسست سنة ٢٠١٥ بمجلس إدارة من مستثمرين مصريين بهدف تنفيذ مشروعات ساحلية استثنائية في الدلتا علي البحر الأبيض المتوسط.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار