• logo ads 2

“برايم القابضة” ترفض عرض الاستحواذ على وحدتها لتداول الأوراق المالية

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، إنها رفضت عرضاً مقدم من إحدى الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية بغرض الاستحواذ على برام لتداول الأوراق المالية ونشاط أمناء الحفظ.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك خلال افصاح للبورصة المصرية، خلال تعاملات جلسة اليوم الخميس.

“إيجبشان جلف” تخفض حصتها في برايم القابضة إلى 5.53%

 

في وقت سابق ،شركة برايم لتداول الأوراق المالية، إن شركة إيجبشان جلف القابضة للاستثمارات المالية، خفضت حصتها في رأس مال شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية من 6.32% إلى 5.53%.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن إيجبشان باعت 2.75 مليون سهم من رأس مال برايم القابضة بقيمة إجمالية للصفقة 1.61 مليون جنيه بمتوسط سعر 0.58 جنيه للسهم.

نتائج اعمال الشركة المالية

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية خلال الربع الأول من العام الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية، أنها حققت ربح بلغت 195.7 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى مارس 2023، مقابل خسائر بلغت 17.43 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 45.43 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 20.28 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري، حققت الشركة أرباح بلغت 619.21 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 7.87 مليون جنيه في الربع المقارن من 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار