• logo ads 2

رئيس الأكاديمية العربية يقدم منح تعليمية لأوائل الثانوية العامة والمتفوقين من ذوي الهمم

alx adv
استمع للمقال

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن تخصيص منح دراسية لأوائل الثانوية العامة للالتحاق بالأكاديمية بمختلف الكليات والأفرع .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح ” عبد الغفار ” أن الأكاديمية،ترحب بالأوائل وسوف تقدم لهم منح تعليمية في الأكاديمية في كل الكليات القطاع الادبي والعلمي والذكاء الاصطناعي ، وقال “أخص بالذكر ذوي القدرات الخاصة”.

ولفت إلي أن المتفوقين من ذوي القدرات الخاصة يعدون نماذج مشرفة ومكافحة تضرب مثلا للشباب اصحاب التحدى الذى نفخر بتواجده فى الاكاديمية مشيراً إلي أن الأكاديمية تعمل دائما على ضم اصحاب الارادة والتحدى من الشباب المصرى والعربي .

وأكد ” عبد الغفار ” أن استراتيجية العمل داخل الاكاديمية تعتمد على الجودة في التميز من خلال اهداف ورؤية واضحة قوامها رفع كفاءة العمل الاكاديمي بما يتوافق مع التقدم العلمي وثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يشهدها العالم .

ومن ناحية أخرى وقّع قطاع طب الاسنان بوزارة الصحة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري – كلية طب الأسنان – مذكرة تعاون مشترك انطلاقاً من الرؤية المشتركة للطرفين.

ووقّعت الإتفاقية بـ فرع الأكاديمية بالعلمين الجديدة المجلس كلٍ من الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية ، و الدكتور اميره طهيو وكيل و وزارة الصحة بالإسكندرية بحضور اشرف سليم مدير قطاع طب الاسنان بمديرية وزارة الصحة بالأسكندرية و الدكتور طارق محمود علي عميد كلية طب الاسنان .

تهدف الإتفاقية الي تدريب طلبة و اطباء طب الاسنان بالاكاديميه العربية و تدريب اطباء الاسنان بوزارة الصحة بالإسكندرية ، و التعاون في مجال خدمة المجتمع و العلاج للمجتمع السكندري و القوافل الطبية في مختلف مناطق و احياء محافظتي الإسكندرية و مطروح .

إلي جانب ذلك اتفق الطرفان على التعاون في مجال البحث العلمي و الابحاث المرتبطة بصحة الفم و الاسنان للمرضي الي جانب دعم منظومة صحة الفم و الاسنان عن طريق عمل القوافل الطبية المشتركة لنشر صحة الفم و الأسنان في المجتمع .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار