• logo ads 2

كلية النقل الدولي واللوجيستات تحصل علي أعلي اعتماد من منظمة AACSB

alx adv
استمع للمقال

حصلت كلية النقل الدولي واللوجيستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (بالمقر الرئيسي) على أعلي اعتماد في مجال الإدارة واللوجيستيات من منظمة AACSB أكبر تحالف لتعليم إدارة الأعمال في العالم بعضوية في اكثر من 100 دولة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وبهذه المناسبة قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار ،ان حصول الكلية علي هذا الاعتماد
سبق جديد يبرهن على جودة التعليم بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

كما تقدم ” عبد الغفار” بخالص الشكر لأسرة الأكاديمية العربية و للسادة مراكز المسؤلية و أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بكلية النقل الدولي واللوجيستيات بالمقر الرئيسي بالإسكندرية علي الانجاز المتميز.

ومن ناحية أخرى أعلن الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن تخصيص منح دراسية لأوائل الثانوية العامة للالتحاق بالأكاديمية بمختلف الكليات والافرع .

وأوضح ” عبد الغفار ” أن الأكاديمية،ترحب بالاوائل وسوف تقدم لهم منح تعليمية في الأكاديمية في كل الكليات القطاع الادبي والعلمي والذكاء الاصطناعي ، وقال “أخص بالذكر ذوي القدرات الخاصة”.

ولفت إلي أن المتفوقين من ذوي القدرات الخاصة يعدون نماذج مشرفة ومكافحة تضرب مثلا للشباب اصحاب التحدى الذى نفخر بتواجده فى الاكاديمية مشيراً إلي أن الأكاديمية تعمل دائما على ضم اصحاب الارادة والتحدى من الشباب المصرى والعربي .

وأكد ” عبد الغفار ” أن استراتيجية العمل داخل الاكاديمية تعتمد على الجودة في التميز من خلال اهداف ورؤية واضحة قوامها رفع كفاءة العمل الاكاديمي بما يتوافق مع التقدم العلمي وثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يشهدها العالم .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار