• logo ads 2

بمشاركة كبرى الشركات وسيارات متنقلة.. «التموين» تُعلن توفير كافة المستلزمات بـ«أهلا مدارس»

alx adv
استمع للمقال

تجري وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من الاستعدادات الخاصة بانطلاق معرض اهلا مدارس في جميع محافظات الجمهورية حيث تبذل الدولة جهودًا كبيرة من أجل توفير السلع الأساسية واحتياجات المواطنين، بأسعار مخفضة، خاصة مع حلول المدارس، لتخفيف آثار الأزمات العالمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ومن جانبه أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه جارٍ إعداد الترتيبات الخاصة بافتتاح معرض “أهلاً مدارس” الرئيسي لهذا العام في مدينة نصر، مشيراً إلى أنه يتم الإعداد لمشاركة كبرى الشركات المنتجة بهدف توفير المستلزمات المدرسية بجودة مناسبة وأسعار مُخفضة، مع التنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية لإقامة فروع للمعرض بالمحافظات المختلفة.

 

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أنه سيتم إقامة معرض (أهلا مدارس) في كل محافظة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى مشاركة المكتبات الراغبة في الانضمام إلى المعرض من خلال محالهم التجارية، دون التوجه إلى المعارض التي ستقام في الميادين العامة بالمحافظات.

 

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أنه سيتم أيضا مشاركة السيارات المتنقلة لبيع مستلزمات المدارس والأدوات اللازمة للعملية التعليمية بنفس التخفيضات التي سيتم الإعلان عنها.

 

حيث تحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير المنتجات الغذائية وإطلاق العديد من المعارض فى المناسبات مثل معرض أهلا رمضان خلال الشهر الكريم ومعرض “أهلا مدارس” لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، كذلك توفير السلع الغذائية فى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

 

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، انطلاق معرض (أهلا مدارس) بمحافظة الأقصر حيث تقام 7 معارض رئيسية بمدن المحافظة بمشاركة 150 عارضا، بالإضافة إلى المحال التجارية والمكتبات لتوفير المستلزمات الدراسية.

 

ومن جانبها اتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع على بطاقات التموين تتضمن كل السلع الأساسية، لصرفها ضمن مقررات التموين، من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، كما يتم توفير كل السلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، كما قامت الوزارة بتوفير أيضا اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة وذات جودة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

 

وكشف عبد الرزاق الصافي وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، عن افتتاح معرض (أهلا مدراس)، مبكرا هذا العام تنفيذا لتوجيهات وزير التموين، كما حدث بـ(أهلا رمضان) لتوفير احتياجات الاسر والطلاب من مستلزمات الدراسة.

 

وأوضح أنه يجب علي المحال التجارية أن تكون مرخصة للاشتراك في المعرض فضلا عن التأكد من نسب الخصم التي تم وضعها من خلال فحص الفواتير وهامش الربح المقرر.

 

وأشار إلى أنه يتم التواصل مع الشركات والمصانع الرئيسية لتوفير السلع بأسعار مناسبة وتقليل حلقات التداول بما يعود بالنفع على المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار