• logo ads 2

وصول أولى رحلات «مصر للطيران» من طوكيو إلى القاهرة

alx adv
استمع للمقال

وصلت فجر اليوم أولى رحلات الناقل الوطني مصر للطيران إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من مطار ناريتا بطوكيو باليابان من طراز دريم لاينر B787 -9 وعلى متنها 147 راكب، وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المعروف لاستقبال اولى الرحلات القادمة من الخطوط الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

هذا وكان في استقبال ركاب الطائرة السفير الياباني بالقاهرة هيروشي اوكا وحرمه ورافقه الطيار محمد عليان نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وكان على متن الطائرة الدكتور زاهي حواس وزير الدولة لشئون الأثار سابقاً.

 

وقام فريق من مصرللطيران بتقديم عدد من الهدايا التذكارية والورود لركاب الرحلة إحتفالًا بوصول أولى رحلات مصرللطيران من اليابان إلي مصر.

يذكر أن رحلة الذهاب من القاهرة إلى مطار ناريتا غادرت مساء الخميس الماضي وكان في وداعها وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي والسفير الياباني ومجموعة من قيادات الطيران المدني .

 

ومن الجدير بالذكر أنه واصلت فرق مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات نتائجها المتميزة في المنافسات وقد فاز فريق الكرة الطائرة بالمركز الأول وكأس البطولة بعد فوزه على نظيره فريق الشرقية للدخان بنتيجة 0/2.

 

وبهذه المناسبة تقدم المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بالتهنئة للبعثة المشاركة في بطولة الشركات على النتيجة المشرفة التي وصلت لها وتخطي فرق قوية مشاركة في البطولة.

 

وطالب زكريا باقى الفرق المشاركة بتحقيق الفوز والعودة بكأس البطولة في مختلف الألعاب التى تشارك فيها مصر للطيران هذا العام .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار