• logo ads 2

غرفة كفرالشيخ تمد معرض «أهلا مدارس»

alx adv
استمع للمقال

قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفرالشيخ برئاسة المهندس حاتم عبدالغفار مد معرض أهلا مدارس يأتي ذلك بناء علي طلب المواطنين والعارضين بمعرض أهلا مدارس لتلبية كافة احتياجات الأسر مع بدء العام الدراسي وفى ظل توجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء على كاهل الأسرة المصرية وخاصة بدخول موسم افتتاح المدارس.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكانت الغرفة التجارية لكفرالشيخ قد شهدت حالة من الاستعدادات لافتتاح معرض الغرفة أهلا مدرستي ووضعت خطة الاستعداد لاستقبال الموسم الدراسي الجديد 2023-2024 خلال الأيام الماضية.

 

وتنظيم الغرفة معرض أهلًا مدارس لتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل دخول المدارس وتنشيط حركة التجارة الداخلية، دعمًا للاقتصاد القومي وتدعم المعارض المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية، خاصة فيما يتعلق بمستلزمات العام الدراسي الجديد وتلبية متطلبات الأسر المصرية من “الأدوات الكتابية – الملابس- الأحذية والمنتجات الجلدية – المواد الغذائية – الحاسب الآلي” ، وغيرها من كافة مستلزمات المدارس.

 

وتراعى كافة العوامل لإنجاح هذا المعرض أسوة بالمعارض السابقة التي حققت نجاحًا كبيرًا مشيرًا إلى أن النجاح الحقيقي يأتي وسط التحديات التي يتم مواجهتها أثناء الاستعداد وتنظيم المعرض، ويحقق المعرض هدف أسمى منه وهو تقديم خدمة مجتمعية لتخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة الفئات الأكثر احتياجًا في دخول الموسم الدراسي الجديد.

 

وتابع أن الخصومات داخل المعرض تصل إلي 25% علي جميع المعروضات وان الغرفة تقوم بتسليم العارض جناح داخل المعرض دون أي مقابل مادي فقط مقابل نسبة خصم حقيقية للمواطن وان الغرفة تقوم بتسيير سيارات تجوب القري الاكثر فقرا تكون عبارة عن مكتبة متنقلة بالإضافة الي المكتبات ومحال الاحذية والشنط والزي المدرسي التي تشارك من أماكنها.

 

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين نجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية برعاية الدكتور على المصيلحى وزير التموين بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة أيمن العشري في توفير كافة المستلزمات  المدرسية والأدوات المكتبية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة 30% وأكثر لبعض المنتجات الأخرى.

 

كما وفرت الغرفة التجارية بالقاهرة عيادات طبية طوال فترة إقامة المعرض للكشف على الزوار وصرف الادوية مجانا لهم، أيضا توفير الكتب الخارجية بأسعار مخفضة في إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

رئيس غرفة كفر الشيخ التجارية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار