• logo ads 2

خبيرة: التداول فى سوق الأوراق المالية يمتاز بسهولة الحركة

alx adv
استمع للمقال

أوضحت ماجي سليم، الخبيرة بأسواق المال، أنه للسنة السادسة على التوالي، تنظم المبادرة الدولية في الأول من شهر أكتوبر والذى تم تخصيصه أسبوع لتوعية المستثمر الصغير، ليصبح ملم بكل المعلومات والبيانات المطلوبة لبدء الاستثمار بشكل منفرد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشارت ماجي سليم، خبيرة أسواق المال، في تصريحات خاصة لبوابة “عالم المال” الإخبارية،  إلى أن هذا ما هو إلا خطوة من خطوات الشمول المالي، ليحفز المستثمرين وخاصة الأفراد وصغار المستثمرين لبدء الحياه الاستثمارية ومتابعة لحظية للاستثمارات فى الأوراق المالية سواء فى الأسهم الخاصة بالشركات المقيدة أو السندات أو الأوراق المصرفية.

وكشفت خبيرة أسواق المال، عن أنه في هذا الوقت يأتى الدور المنوط بالبورصة المصرية لإطلاق برامج للتوعية خلال الفترة الحالية والتى تقوم بها بالفعل والوصول إلى الشباب فى الجامعات، وصغار المستثمرين كالعاملين بالشركات المقيدة، وتحفيزهم من خلال أسهم الاثابة، لتعلم الانتماء، وكيفية إدارة رأس المال وتنميته والوصول به إلى أكبر قدر ممكن من الربح.

وأكدت خبيرة أسواق المال، على أن التداول فى سوق الأوراق المالية، يمتاز بسهولة الحركة لتذبذها السريع، موضحةً الفارق بينه وبين الاستثمار في الذهب والذي يعد مخزن للقيمة إلا أنه يعد أيضاً استثمار طويل المدى، حيث يتحرك بناء على الأسعار العالمية للمعدن النفيس، هذا بالاضافة إلى التحرك المستمر لسعر الصرف، مما يؤثر صعوداً وهبوط على حركة المعدن النفيس.

 

ماجي سليم خبيرة أسواق المال
ماجي سليم خبيرة أسواق المال

 

كما نصحت ماجي سلبم، خبيرة أسواق المال، صغار المستثمرين بتنويع استثماراتهم والتحكم فى إدارة رأس المال مهما كان صغيراً، حيث أن تنظيم وادارة المخاطر خلال عملية الاستثمار ماهو إلا بداية الطريق لبناء استثمار قوى ومربح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار