• logo ads 2

سامح هلال: إطلاق البورصة العقارية يجذب مستثمرين جدد

alx adv
استمع للمقال

قال سامح هلال، العضو المنتدب لشركة الهلال لتداول الأوراق المالية، أن إعلان رئيس البورصة أحمد الشيخ إطلاق البورصة العقارية خلال أربعة أشهر من الآن أمر إيجابي ومهم لتنظيم الاستثمارات بسوق العقارات في مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار سامح هلال، إلي أن البورصة العقارية هى سوق خاصة لتداول ونقل ملكية الأصول العقارية، وتُعتبر هذه البورصة منصة تجارية، تُمكن المستثمرين والشركات العقارية من شراء وبيع حصص في أصول عقارية أو الاستثمار في مشاريع عقارية.

وأضاف العضو المنتدب لشركة الهلال لتداول الأوراق المالية، أن هذه البورصة ستكون منصة آمنة وقانونية لتبادل عقود العقارات بشكل قانوني، مما يسهم في تنظيم السوق وتحسين جودة العقارات وارتفاع أسعارها.

وتوقع سامح هلال، أن إطلاق البورصة العقارية سيجذب مستثمرين جدد لسوق المال المصري، فضلاً عن فتح آفاق استثمارية جديدة واستحداث أدوات يتاح من خلالها مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات.

ودعا “هلال” إلى تسريع إجراءات إنشاء البورصة العقارية لتنشيط السوق العقارية في البلاد، وتعزيز فرص الاستثمار في هذا القطاع الحيوي والهام جداً.

وتابع سامح هلال، العضو المنتدب لشركة الهلال لتداول الأوراق المالية،  أنه من المقرر أن تطلق مصر البورصة العقارية خلال الأشهر الأربعة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من اللوائح والتشريعات اللازمة، مشيراً إلى أن ذلك أيضاً في إطار جهود الحكومة لتعزيز القطاع العقاري، وتوفير بيئة استثمارية تشجع على تطوير المشاريع العقارية وتنشيط السوق العقارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار