• logo ads 2

رئيس الوزراء: “مستعدين نبذل علشان سيناء ملايين من الأرواح”

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن زيارة سيناء اليوم تهدف لإطلاق المرحلة الثانية من تطوير سيناء، مضيفا “هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر على مدار التاريخ، دائما كان التهديد لمصر ومحاولة النيل لمصر من هذه المنطقة، عن طريق الهكسوس والرومان الإغريق والتتار والصليبيين، لذلك هذا المكان كل المصريين لديهم سيناء هي أغلى بقعة على قلوبهم”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أضاف مدبولي “مفيش أسرة في مصر مفيهاش أب ولا أخ ولا عم، مخدمش في سيناء، وقدم روحه لها.. أنا بفخر إن والدي من رجال الأبطال المسلحة.. من أول ما ابتديت أوعى على الدنيا ووالدي كان يحكيلي عن سيناء وتضحيات أهل مصر.. مستعدين نبذل علشان سيناء ملايين من الأرواح.. دي رسالة واضحة”.

 

وقال “مصر مش هتسمح أبدا مهما كان فرض عليها أي شيء، ولا تصفية قضايا إقليمية على حسابنا.. كان لازم أبدأ بالكلام ده.. سيناء اتعرضت لمشاكل كتيرة جدا، وخُضنا معاهدات علشان الأرض دي، وفي ظل إمكانيات الدولة حاولنا نعمل بعض المشروعات علشان الأرض دي”.

 

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء يرافقه رئيس اتحاد قبائل سيناء بمشايخ وعواقل شمال سيناء بمقر الكتيبة 101 بالعريش، وذلك بحضور كرم جبر رئيس جهاز تنظيم الإعلام والدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وحشد من الإعلاميين والفنانين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار