• logo ads 2

بدء تطبيق مبادرة إعفاء المزارعين المتعثرين من سداد الغرامات

استمع للمقال

أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن بدء تطبيق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة للهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف وزير الزراعة، أن أكثر من 80 ألف مزارع سوف يستفيدون من المبادرة بإجمالي حوالى 500 مليون جنيه.

 

ومن ناحيته قال الدكتور محمد الشحات المدير التنفيذي لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، أن الهيئة تستقبل يوميا المستفيدين من المبادرة، مناشدا المزارعين بالتوجه إلى مقر هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالدقي لاستكمال الإجراءات.

إعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة بحد أقصى نهاية 2024

 

والجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية كان أصدر توجهياته للحكومة بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة للهيئة التعمير والتنمية الزراعية تلك المبادرة التي تعكس اهتمام الرئيس بالقطاع الزراعي والفلاحين عصب الانتاج وسوف تسهم في رفع العبء عن كاهل المزارعين نظرا لدورهم الهام في تحقيق الأمن الغذائي.

 

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن قرار بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة، للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بحد أقصى نهاية 2024.

أكثر من 80 ألف مزارع سوف يستفيدون من المبادرة

 

وكان أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، فى بيان له، أن أكثر من 80 ألف مزارع سوف يستفيدون من المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم باعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية باجمالي حوالى 500 مليون جنيه.

 

وأضاف القصير، أن المبادرة تعكس اهتمام الرئيس بالقطاع الزراعي والفلاحين عصب الانتاج، مشيرا الى مبادرة الرئيس سوف تسهم في رفع العبء عن كاهل المزارعين نظرا لدورهم الهام في تحقيق الأمن الغذائي، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بسبب الازمة الروسية الاوكرانية ومن قبلها تفشي جائحة كورونا.

 

وناشد وزير الزراعة المزارعين التوجه إلى مقر هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالدقي لاستكمال الإجراءات والاستفادة من المبادرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار