• logo ads 2

اصطفاف الناخبين فى 13 محافظة للمشاركة بجولة الإعادة لانتخابات النواب

alx adv
استمع للمقال

واصلت غرفة عمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، مساء اليوم الإثنين، متابعة أعمال سير جولة الإعادة للمرحلة الأولى بانتخابات مجلس نواب 2020.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقدم مندوبو المحافظات ال13 في المرحلة الأولى تقارير دورية عن ضبط التصويت داخل اللجان الفرعية ومتابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا خلال دخول وخروج الناخبين باللجان.

الناخبون توافدوا على اللجان من صباح باكر 

وقد بدء الناخبون فى 13 محافظة، التوافد مبكرا صباح اليوم على مراكز الاقتراع، حيث اصطفوا أمام اللجان فيما سمح القضاة المشرفين عليها بإدخال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى جولة الاعادة من المرحلة الأولى لانتخابات برلمان 2020، دون أى معوقات.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات بأن القضاة المشرفين على عمليات التصويت تسلموا الأوراق الانتخابية من المحاكم الابتدائية، بالإضافة إلى المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا ومنها الكمامات والكحول والصابون والقفازات اليدوية، وتوجهوا إلى لجانهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم وقاموا بفتح اللجان وإثبات الإجراءات اللازمة في محاضر رسمية.

القضاة يتأكدون من إزالة اللافتات و الدعاية من حرم اللجان

وحدد رؤساء اللجان الفرعية جمعية الاقتراع والحرم الانتخابي للجنة، وتأكدوا من إزالة كافة لافتات الدعاية الانتخابية لأي مرشح من محيط المركز الانتخابي، فضلا عن التأكد من وجود لافتات ارشادية داخل وخارج مقر اللجنة، ووجود كابينة اقتراع أو أكثر بما يتناسب مع مساحة مقر اللجنة، وعدد كاف من صناديق الاقتراع البلاستكية الشفافة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار