• logo ads 2

الوطنية للانتخابات: أوراق التصويت نفدت وتم بدعمها

alx adv
استمع للمقال

قال المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إن الكثافة العالية في الانتخابات دفعتنا لتغيير استراتيجية توزيع أوراق التصويت، مؤكدا أن وجود 4 مشرحين ساعد على ارتفاع نسبة المشاركة من المواطنين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، خلال مؤتمر صحفي مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبي: انتخابات المصريين في الخارج رسالة للمصريين في الداخل، والإعلام نقل الصورة الحقيقية للمواطنين.

 

وأوضح بنداري، أن بعض المناطق نفدت فيها أوراق الانتخابات وقمنا بدعمها، وممثل اللجنة يحضر علمية فرز الأصوات، مشيرا إلى أن للصحفيين متابعة عملية فرز الأصوات ومتابعة جميع الإجراءات ولكن دون تصوير، كما أنه غير مصرح لوسائل الإعلام بالاطلاع على الأوراق أو أرقام الفرز والتصويت.

 

كما كشف المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة عقدت برتوكول تعاون مع البريد الذي ساعد على توصيل الأوراق اللازمة والاحتياجات اللازمة لكل اللجان على مستوى الجمهورية.

 

وأضاف: لم نواجه أي مشكلة لوجستية في نقل المواد المتعلقة بالانتخابات الرئاسية، متابعا: تم توقيع بروتوكول ثلاثي للتسهيل على ذوي الإعاقة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وأوضح بنداري أن ذوي الإعاقة البصرية تمكن من الإدلاء بصوته في الانتخابات عبر التوصيت بطاقة برايل لذوي الإعاقة، وتم توفير كروت برايل للتسهيل على ذوي الإعاقة البصرية، مؤكدا أنه نستهدف تنمية ثقافة المشاركة السياسية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار