• logo ads 2

«ميكس تندر للمشروبات الغازية»: سنطرح عبوات فاميلي سايز خلال 3 أسابيع.. ونستهدف الفئات العمرية المختلفة

alx adv
استمع للمقال

أعداد كبيرة من المواطنين المصريين تبحث في الأسواق عن المنتجات التي تحمل شعار «صنع في مصر» ، ويأتي ذلك تزامنا مع انتشار دعوات مقاطعة السلع التي تدعم الكيان الصهيوني ، وسريعًا ما انتشرت العديد من المشروبات الغازية مختلفة الأطعمة والتي تتميز بطعمها وجودتها الفائقة ومصنوعة بأيدي مصرية 100%.

اعلان البريد 19نوفمبر

من بين تلك المشروبات الغازية التي وقف أمامها الملايين من المصريين مشروب شركة «مكس تندر لتصنيع وتعبئة المشروبات الغازية» ، من بينها مشروبات غازية دبل دير ومشروبات غازية سنابس، وتتميز زجاجته بألوانها المميزة والجذابة.

وفي السطور التالية أجرت «عالم المال» حوارًا صحفيًا مع شريف سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ميكس تندر للمشروبات الغازية حول تطورات صناعة المنتج المصري.

وإلى نص الحوار..

 

ماذا تقدم شركة ميكس تندر للمستهلك المصري؟
ننتج مشروبات غازية دبل دير ومشروبات شعير غازية ، تسمي بـ «سنابس»، وهي مشروبات غازية بنكهات الفواكه المختلفة هناك دبل دير بطيخ وليمون نعناع وعنب ورمان ويوسفي وننتج حوالي 9 أطعمة مختلفة من دبل دير ، ولدينا سنابس منتج آخر متوفر في كانز وزجاج وهي مشروبات شعير يوجد لدين شعير طبيعي ، وشعير سادة وهناك شعير أناناس وخوخ وتفاح.

ماذا عن خطة الشركة خلال الفترة المقبلة بعد الاقبال علي منتج الشركة؟
لدينا خطة لطرح منتجات جديدة في الاسواق خلال الفترة المقبلة ، ومن المقرر أن يتم طرح دبل دير في زجاجات بلاستيك بحيث نخاطب جميع الفئات العمرية كالأطفال حيث يخشي الأهالي علي الاطفال من استخدام الزجاجات العادية فيلجأ الجميع للزجاجات البلاستيكية الصغيرة ، وسيتم طرح منتجات جديدة براند يحمل إسم “ليفت” عبارة عن كولا وليمون وبرتقال وتفاح وذلك بالتحديد خلال الربع الاول من 2024.

 

هل يشهد حجم المنتج تطوراً جديدا؟
خلال 3 أسابيع سيتم طرح منتجات الشركة في عبوات تصل إلي لتر كامل من دبل دير وفاميلي سايز.


ماذا عن نشاط الشركة خلال الفترة المقبلة بعد الاقبال علي المنتج؟
بعد زيادة الاقبال علي المنتج بسبب فترة المقاطعة لدينا خطة توسعات كان من المتوقع لها ان تتم نهاية 2024 ، ولكن الفترة الحالية التي يوجد بها السوق جبرتنا علي ان نقوم بالتوسع مع بداية العام المقبل 2024.

نجحت حملات المقاطعة خلال الفترة الماضية بتعريف منتجاتنا للسوق وليس منتجاتنا فقط ولكن اغلب المنتجات المصرية ، وساهم في دعم الصناعة المصرية ومنح فرصة لشركات منتجاتها تتميز بالجودة العالية ، للظهور في الاسواق بدءا من السناكس حتي الشيبسيهات والمشروبات وغيرها من المنتجات والسلع الغذائية المختلفة ، المقاطعة منحت الجميع فرصة جبارة للظهور.

 

هل تواجه الشركة أي تحديات في السوق المحلي؟
الدولار أثر علي منتجاتنا من حيث التسعير وأصبحنا في التوقيت الحالي غير قادرين علي تغير سعر المنتج ، وفي نفس التوقيت أسعار الخامات والدولار ترتفع بشكل كبير، كما يلجأ موردي الخامات لرفع الأسعار بسبب عدم استقرار سعر الدولار في السوق المحلي، وهناك بعض الفترات علي مدار العام نجد أنفسنا خلالها نقوم بالانتاج ولكن بخسارة ولا تستطيع الشركة أن تقوم برفع السعر بشكل يومي لابد من تثبيت سعر المنتج حتي لا نخسر المستهلك ومع تثبيت السعر واللجوء لرفعه يعاود الدولار الارتفاع مرة أخري في السوق، وهو ما يسمي بالذبذبة الاقتصادية وهو متواجد في جميع اقتصادات العالم.

كيف تواجه جشع التجار ورفع سعر المنتج؟
سعر منتج شركة مكس تندر لتصنيع وتعبئة المشروبات الغازية ثابت ولا يتغير سعر الزجاجة للمستهلك الرسمي 12 جنيهًا فقط ، ولا توجد أي زيادة في السعر كل الفترة القادمة.

ولدينا خطة لتوسيع شبكة التوزيع التابعة للشركة بحيث نستطيع أن نصل لجميع المواطنين في جميع المحافظات.

هل يوجد لدي الشركة خطوط تصدير؟
تقوم الشركة في الفترة الحالية بالتصدير إلي ليبيا والسعودية والامارات والسودان وألمانيا وبولندا وفرنسا والبحرين والكويت جميع البلاد المحيطة بنا تطلب منتجاتنا ونقوم بتصدير ما يكفي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار