• logo ads 2

شركة دلسا للصناعات الغذائية: لدينا 3 برندات في الأسواق المحلية.. منتجاتنا مصرية بنسبة 100%

alx adv
استمع للمقال

شركة دلسا للصناعات الغذائية.. شركة مساهمة مصرية

اعلان البريد 19نوفمبر

قال محمود الدماصي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة دلسا للصناعات الغذائية، إن منتجات الشركة متوفرة في العديد من دول العالم منذ عدة سنوات.

مضيفاً، أن دلسا للصناعات الغذائية احدى أكبر الشركات المنتجة للبطاطس النصف مقلية المجمدة، ونستهدف توفير أفضل المواد الغذائية من مصادر طبيعية.

حيث أن شركة دلسا تمتلك شركة زراعية متخصصة في زراعة البطاطس مكونة من أحدث الآلات ونخبة من المهندسين والعمال والفنيين خلاف الأراضي التي تمتلكها الشركة.

وإلى نص الحوار..

متى بدأ نشاط الشركة في السوق المصري؟
تم تأسيس الشركة في عام 2002، تحت مظلة مؤسسة الدماصي، ومن بعد ذلك تم تأسيس شركة دلسا عام ٢٠١٠، و قمنا ببناء علامة تجارية موثوقة في السوق العالمية DALSA.

شركة دلسا
شركة دلسا

ماهو الهدف الأساسي من وراء تدشين شركة متخصصة في صناعة البطاطس المجمدة؟

هدفنا الأساسي هو الوصول إلي الرضا التام للعميل ولتحقيق هذا الهدف نحن ملتزمون دائما بتحليل رغبات العميل والوقوف عليها لتشجيع التشغيل ومحاربة البطالة من أجل النهوض بالصناعة المصرية.

ماذا عن مراحل صناعة البطاطس المجمدة بالشركة؟

منتجنا مصري بنسبة 100%، لا نعتمد علي أي مواد مستوردة، تبدأ مراحل تصنيع المنتج من الأرض التي نقوم بزراعتها بأحدث الطرق والوسائل الحديثة لضمان جودة المنتج، حتي يتم جني محصول البطاطس ومراحل تصنيعه المختلفة تعتمد علي ايادي مصرية بنسبة 100%.

محمود الدماصي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة دلسا للصناعات الغذائية
محمود الدماصي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة دلسا للصناعات الغذائية

 

هل توجد للشركة خطوط تصدير للخارج؟

منتجنا معد للتصدير فقط، نحن نصدر جميع منتجاتنا لكل دول العالم من بينها روسيا و أستراليا والبرازيل وشمال أفريقيا والولايات المتحدة وجميع بلدان الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وشمال أفريقيا وغرب أفريقيا والسنغال ووسط غرب أفريقيا والجابون وجنوب أفريقيا.

ماهى مراحل نجاح الشركة في السوق المصري؟
تعد شركة دلسا للصناعات الغذائية واحدة من الشركات الرائدة في مجال زراعة وتصنيع البطاطس في السوق المصري حيث حقتت الشركة تطورا كبيراً خلال الفترة الماضية حتي أثبتت وجودها القوي ورغبتها في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوي المحلي والمستوي العالمي في مجال زراعة وتصنيع البطاطس نصف المقلية المجمدة، كما حرصنا علي الاستثمار في كل التقنيات الجديدة في مجالنا ومازلنا حتي اليوم نواصل تقديم منتجات عالية الجودة تلبي توقعات عملائنا من خلال توفير أفضل المواد الغذائية من مصادرها الطبيعية.

 

ماهي اهم منتجات شركة دلسا في الأسواق؟

ننتج ونصنع البطاطس نصف المقلية من مزارعنا بأنواعها المختلفة، من بينها بوم فريت والوميت وكرينكل وتوجد بطاطس بقطعيات مختلفة المقاسات، ولدينا فريق كامل متخصص في الزراعة.

وحصلت منتجاتنا علي العديد من شهادات الجودة منها شهادة الأيزو وشهادة حلال وسلامة الغذاء و FDA.

محمود الدماصي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة دلسا للصناعات الغذائية
محمود الدماصي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة دلسا للصناعات الغذائية

 

ما الذي يميز منتجات دلسا للصناعات الغذائية عن غيرها في الأسواق ؟

ما يميزنا هو جودة منتجاتنا التي تعتمد علي الأيدي المصرية في صناعتها من مزارعنا الخاصة، ولدينا 3 برندات في الأسواق المحلية وهي دلسا ، دماصي ، رامن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار