• logo ads 2

السيسي: نسعى لإقامة دولة ديمقراطية تجمع أبناءها للسير نحو التنمية

alx adv
استمع للمقال

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على ان الدوله تسعى لإقامة دولة ديمقراطية تجمع أبناءها في إطار من احترام الدستور والقانون وتسير بخطوات ثابتة نحو الحداثة والتنمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كلمته للشعب المصرى: “أؤكد أننى كما عاهدتكم، رجل مصرى نشأ فى أصالة الحارة المصرية العريقة أنتمى إلى المؤسسة العسكرية.. ولا أملك فى مهمتى التى كلفتمونى بها.. سوى العمل بكم، ومن أجلكم لا أدخر جهدا، ولا أسعى سوى لإرضاء الله تعالى، وتحقيق آمالكم وتطلعاتكم.

وأضاف الرئيس السيسى:”إن اختياركم لى لقيادة الوطن.. إنما هو أمانة.. أدعو الله أن يوفقنى فى حملها بنجاح، وتسليمها بتجرد فلنعمل معا، لأجل مصرنا العزيزة وبقوة شعبها واصطفافه الوطنى، دائما وأبدا: تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن اصطفاف المصريين فى الانتخابات الرئاسية كان تصويتا أمام العالم كله لرفض الحرب غير الإنسانية في غزة.

وتابع الرئيس السيسي، في كلمة اليوم إلى الشعب المصري، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024: إن فخرى بكم لا حدود ولا نهاية له واختياركم لى فى مهمة قيادة الوطن هو تكليف أتحمل أمانته أمام الله “عز وجل” وأمامكم.. وسيشهد التاريخ به وكم ازداد فخرى وأنا أشهد بعين متأملة جموع الشعب المصرى تعبر عن نفسها، في المقدمة كان شباب مصر يعبر عن نفسه وعن حيوية مصر ومستقبلها”.

وأشار الرئيس السيسسي، قائلا: “وكالعادة والعهد.. تثبت المرأة المصرية مرة أخرى أنها صوت الضمير الوطنى المعبر عن صمود وصلابة أمتنا، كما كان عمال مصر وفلاحوها نموذجًا للوعي والإرادة ويؤكدون مرة أخرى أنهم صناع المستقبل، وزارعو الأمل والشكر موصول لجيش مصر وشرطتها وقضائها الذين أمنوا وأشرفوا على خروج هذه الملحمة الوطنية بتلك الصورة التى استدعت الفخر والاعتزاز.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لإعلان النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة 2024.

وقالت الهيئة، إن جمالي عدد الأصوات التي حصل عليها السيسي، 39 مليون و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وأوضحت الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي لها اليوم الاثنين، للإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية، أن عدد الأصوات الصحيحة على مستوى الجمهورية في الانتخابات بلغ 44 مليونا و228 ألفا و361 مواطنا، بنسبة 98.9% من إجمالي لحضور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار