• logo ads 2

خلال ساعات.. الانتهاء من صرف مقررات ديسمبر التموينية

alx adv
استمع للمقال

تستمر منافذ وزارة التموين، البالغة 40 ألف منفذ، اليوم الإثنين، في صرف مقررات ديسمبر، وحصص السكر الحر إلى باقي المستفيدين على البطاقات التموينية، حتى التاسعة مساءً، ومن المقرر أن ينتهي صرف المقررات التموينية خلال ساعات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتستمر منافذ وزارة التموين أيضاً ، في صرف وتسجيل السكر الحر بالبطاقة التموينية على (سيستم صرف المقررات) بسعر 27 جنيها للكيلو، وفقاً للحصة التي حددتها وزارة التميون لكل بطاقة.

 

وكانت وزارة التموين قد شددت في وقت سابق على ثبات واستقرار أسعار سلع مقررات ديسمبر، وصرفها إلى المستحقين بالأسعار السابقة دون زيادة، الزيت بـ30 جنيهاً، والسكر بـ12.60 جنيهاً للكيلو.

كما تطرح وزارة التموين، الأرز المستورد بسعر 20 جنيهاً للكيلو، ضمن سلع فارق النقاط، على البطاقات التموينية، أو بالسعر الحر من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية.

وتواصل منافذ وزارة التموين، صرف حصص المستحقين من السلع الاستراتيجية من خلال منافذها، حيث يتم صرف الحصص المقررة من السلع الأساسية لكل مستفيد على البطاقة التموينة، بواقع زجاجة زيت للفرد، وبحد أقصي 4 زجاجات للبطاقة، وكيلو سكر للفرد وبحد أقصى 6 كيلو للبطاقة.

 

 

وتتضمن قائمة السلع التموينية الخاصة بشهر ديسمبر نحو 30 سلعة، تشمل السلع الأساسية «كالزيت والسكر والمكرونة»، بالإضافة إلى سلع الأخرى من الأكثر استخداماً للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة،الجبن ،الصلصة الخل، والدقيق، التونة، المربى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار