• logo ads 2

رئيس «سبيرو سباتس» لـ «عالم المال» عن بيع الشركة: «مفيش الكلام ده»

alx adv
استمع للمقال

بيع شركة سبيرو سباتس لـ صالح «شركة بيبسي»، العديد من الأنباء انتشرت خلال الأيام الماضية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية المصرية بشأن قيام شركة بيبسي للمشروبات الغازية بشراء الشركة المصرية الشهيرة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية.

اعلان البريد 19نوفمبر

شركة “سبيرو سباتس” للمشروبات الغازية

وخلال الآونة الأخيرة استطاعت شركة “سبيرو سباتس” للمشروبات الغازية أن تكتسح الأسواق المصرية بعد انتشار العديد من دعوات المقاطعة الخاصة بالمنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني من بينها مختلف المشروبات الغازية والمنتجات الغذائية الأمريكية.

بيع شركة “سبيرو سباتس” للمشروبات الغازية

وعلى مدار الأيام الماضية تزاحم المصريين من كل مكان أمام أبواب ثلاجات المياه الغازية في جميع المحلات والهايبرات الكبري للبحث عن المنتجات التي تحمل شعار “صنع في مصر” وهناك الكثير من المواطنين قاموا بالبحث عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعرف على أسماء الشركات التابعة للكيان الأمريكي والصهيوني ومن ثم مقاطعة منتجاتها بشكل نهائي وكان من بي تلك المنتجات “مشروبات شركة بيبسي” الغازية.

بيع شركة “سبيرو سباتس” المصرية لصالح شركة “بيبسي”

وتناولت عدد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن بيع شركة “سبيرو سباتس” المصرية لصالح شركة “بيبسي” التي تدعم الصهاينة في حربهم المسعورة على أهالي غزة، وفي هذا الصدد تواصلت «عالم المال» مع رئيس شركة «سبيرو سباتس» للمشروبات الغازية المهندس طلعت يوسف والذي كشف لنا حقيقة تلك الأنباء.

شركة “سبيرو سباتس” المصرية

حيث قام “يوسف” بنفى تلك الشائعات قائلا: «مفيش الكلام ده.. ده كلام خطأ احنا شركة مصرية ومفيش أي نية للبيع حتى الاندماج مع أي شركات تانية».

 

وخلال الآونة الأخيرة استطاعت شركة “سبيرو سباتس” أن تعود بقوة للساحة من جديد بفضل دعوات مقاطعة المنتجات الأمريكية والتي تدعم الصهاينة في حربهم البشعة على أهال وأطفال ونساء غزة، حيث اتجهت أنظار المصريين نحو الشركات المصرية من بينها “سبيرو سباتس” ومقاطعة منتجات شركة المياه الغازية بيبسي والتي بلغت حجم خسائرها خلال الفترة الماضية مليارات الجنيهات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار