• logo ads 2

محمد محارب: الرئيس السيسي وفر حياة آمنة وكريمة تليق بالشعب المصري

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور محمد إبراهيم محمود محارب، المحاسب المعتمد والمراجع القانوني والمثمن العقاري الشهير في محافظة الإسكندرية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد شجاع وقوي وأمين نجح في تطوير كل شبر علي أرض مصر واستطاع خلال 10 سنوات مضت أن يزرع بذور التنمية ويحصدها مع المواطن.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

الدكتور محمد إبراهيم محمود محارب: الرئيس السيسي قائد شجاع نجح في تطوير كل شبر على أرض مصر

وأكد الدكتور محمد إبراهيم محمود محارب، أن القيادة السياسية علي مدار السنوات الماضية استطاعت أن تنجز العديد من المشروعات الهامة والافتتاحات القومية الكبري نذكر من بينها نجاحه في تحويل المناطق العشوائية في بعض المحافظات والاحياء إلى مناطق آمنة تليق بالشعب المصري العظيم.

 

وتابع خلال حديثه أن الرئيس استطاع أن ينقل الشعب المصري نقلة حضارية عظيمة بعدما قام بتدشين أكثر من مليون و700 ألف شقة في سنوات قليلة، وقام أهالينا البسطاء بالسكن فيها بشكل مباشر لضمان حياة كريمة لهم.

الرئيس السيسي نجح في تدشين العديد من المبادرات الصحية للقضاء على آلالام المصريين البسطاء

وفي نفس الإطار أشار الدكتور محمد إبراهيم محمود محارب، إلي أن الرئيس السيسي استطاع أن يقضي على آلالام المصريين من خلال توفير العلاج لغير القادرين والتخلص من فيروس سي الذي ظل ينهش في أكباد المصريين سنوات طويلة في تجرية تميزت بأنها فريدة من نوعها اعتمدتها المنظمات العالمية، هذا بالإضافة إلي تدشين العديد من المبادرات الصحية الخاصة بصحة الأسرة المصرية سواء الطفل أو الأم أو كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

 

وعلي صعيد المشروعات التنموية القومية، أكد المحاسب القانوني في تصريحاته أن الرئيس السيسي دشن العديد من المشروعات القومية التي لعبت دورا هاما في دفع عجلة الاقتصاد الوطني إلي الأمام من بينها المشروعات العملاقة في مجال النقل منها قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومشروع الجلالة بجانب مشروعات شبكات الطرق والكباري التي نجحت في جذب المزيد من الاستثمارات الي مصر.

 

وأشار «محارب» إلي أن الرئيس السيسي وفر حياة كريمة للمواطنين وقدم لهم العديد من الخدمات الغير مسبوقة في عهد اي رئيس مصري سابق بعدما استطاع أن يقوم بتوفير الملايين من فرص العمل للشباب المصري، متابعا أنه تم إعادة بناء مصر من جديد.

مصلحة الضرائب شهدت تحولاً تاريخيًا نحو الرقمنة بفضل توجيهات الرئيس السيسي

وأوضح “محارب” أن مصلحة الضرائب تشهد حاليًا تحولاً تاريخيًا نحو الرقمنة، بهدف رفع كفاءة الأداء الضريبي بدعم من القيادة السياسية، حيث يعكس هذا التحول الرقمي أهمية كبيرة كوسيلة أساسية لتحقيق التنمية وزيادة الإيرادات الضريبية بشكل عادل، وذلك نظرًا لدوره الكبير في دعم الإنفاق على تحسين مستوى المعيشة والتنمية.

وعن الفاتورة الإلكترونية أكد أنها ستحدث ثورة في التكامل بين النظام الضريبي والمجتمع التجاري، بهدف تسهيل الإجراءات على المتعاملين ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار