• logo ads 2

ارتفاع أسعار تذاكر قطار المناشي بشكل مفاجئ.. والركاب: إيه السبب؟

alx adv
استمع للمقال

تفاجأ عدد كبير من المواطنين من ركاب قطار المناشي_ إيتاي البارود مع الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين 1 يناير 2024، بزيادة في أسعار تذاكر القطارات .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ومع تكدس المواطنين علي شبابيك التذاكر في محطات خط المناشي _ إيتاي البارود، للحصول علي التذاكر الخاصة بمحطات القطار المختلفة تبين أن هناك زيادة على أسعار التذاكر بقيمة تتراوح ما بين جنيهان حتى 5 جنيهات.

 

ويستقل قطار المناشي بشكل يومي الآلاف من الركاب القادمين من 4 محافظات مختلفة من بينها المنوفية والجيزة والبحيرة وإيتاي البارود في نهاية الخط.

 

ولم يتم حتى هذه اللحظة الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة النقل عن رفع أسعار تذاكر السكك الحديدية بالتحديد قطار المناشي، وهو ما تسبب فى إزعاج الكثير من المواطنين الذين يستقلون القطار بشكل يومي فأغلب الركاب عمال بسطاء وطلاب المدارس والجامعات وعدد كبير من البائعين.

 

ووجه المواطنين رسالة لوزير النقل الفريق كامل الوزير، طالبوا من خلالها بتوضيح عاجل بشأن زيادة الأسعار وما السبب وراء الزيادة دون الإعلان عنها بشكل رسمي، في حين أنه تم الإعلان عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق من خلال بيان صادر عن وزارة النقل.

 

وخلال الدقائق الماضية نشب خلاف بين عدد من الركاب ومسؤول صرف التذاكر في محطة بشتيل نتيجة لعدم دراية المواطنين بقرار رفع الأسعار المفاجئ دون أسباب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار