• logo ads 2

رفع درجة الاستعدادات القصوى بدمياط لمواجهة سوء الأحوال الجوية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت منال عوض، محافظ دمياط،  عن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجات الطقس السيئ التى قد تتعرض لها البلاد خلال الأيام القادمة، وذلك وفقًا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، موجهة أيضًا بالالتزام التام بالخطة الموضوعة مسبقًا للتعامل مع هطول الأمطار الغزيرة وأية تداعيات قد تحدث نتيجة عدم الاستقرار.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكانت قد تعرضت مدن محافظة دمياط لموجة من التقلبات الجوية مصحوبة بأمطار غزيرة ورعدية صاحبها موجة من الصقيع مع انخفاض فى درجات الحرارة، حيث سجلت درجة الحرارة 18 درجة على أغلب المدن، خاصة المدن الساحلية فى دمياط الجديدة ورأس البر ومدينة دمياط.

تقلبات جوية

وضربت معظم مدن محافظة دمياط موجة من التقلبات الجوية مصحوبة بانخفاض السحب وغيوم ورياح محملة بالأتربة، خاصة على الطرق السريعة، وجاءت تحذيرات بعدم السفر على الطرق العامة تخوفا من سوء حالة الطقس وانعدام الرؤية نتيجة للغيوم.

جمعية الصيادين

واستمرت جمعية الصيادين بعزبة البرج في قرارها بإغلاق بوغاز عزبة البرج ومنع المراكب من الخروج إلى رحلات الصيد لحين تحسن الأحوال الجوية والسماح بعد ذلك للمراكب بالخروج لرحلات الصيد وممارسة الصيد بشكل طبيعى بعد تحسن الأحوال والتقلبات الجوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار