• logo ads 2

جامعة 6 أكتوبر تنظم قافلة طبية بـ«قرية المنيا» في الجيزة

alx adv
استمع للمقال

نظمت جامعة ٦ أكتوبر قافلة طبية تحت رعاية الدكتور أحمد زكي بدر رئيس مجلس الأمناء والدكتور جمال سامي رئيس الجامعة و الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع .

اعلان البريد 19نوفمبر

وانطلقت القافلة برئاسة الدكتور محسن أبو الحسن عميد كلية طب الأسنان ورئيس لجنة القوافل التنموية بالجامعة وبحضور وكيل كلية الصيدلة  الدكتورسمير عثمان ، والدكتور أحمد إبراهيم  مسئول اللجنة الإعلامية بالمركز الإعلامي وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الجامعة.

ولاقت القافلة إقبالًا كبيرًا من أهالي القرية على العيادات حيث تم توزيع العلاج بالمجان، وشملت القافلة تخصصات عدد كبير من العيادات منها عيادات الباطنة والأطفال والنساء والتوليد والجلدية والأسنان والعلاج الطبيعي بالإضافة إلى التحاليل الطبية و خدمات التمريض.

وتعد جامعة 6 أكتوبر من أفضل الجامعات الخاصة في مصر، وقد تأسست الجامعة بقرار جمهوري “رقم 243 لسنة 1996”، وبدأت بعد ذلك القرار تستقبل أول دفعة لها.

وتعد الجامعة عضو في اتحاد الجامعات العربية والأفريقية منذ عام 1997، كما تحظى بمكانة متميزة في اتحاد الجامعات العربية والأفريقية.

تحتوي الجامعة على مستشفى جامعي مجهز بأجهزة حديثة في مجال الرعاية الطبية، وتصل سعة المستشفى إلى 360 سريرًا، منها 20 في المائة لخدمة وتدريب طلاب كليات الطب البشري وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية والعلاج الطبيعي، وأيضا فندق للطالبات، ومكتبة مركزية وفندق الطلبة الذكور على بعد 150 مترا من الحرم الجامعي.

تقع الجامعة في مدينة 6 أكتوبر بالحي الأول بمحافظة الجيزة، ويتمتع خريجين الجامعة بسمعة طيبة في سوق العمل المصرية والعربية ولذلك لأن جميع الشهادات الممنوحة من الجامعة معتمدة ومصدقة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار