• logo ads 2

خلال رمضان.. مواعيد عمل البنوك وجلسات التداول فى البورصة

alx adv
استمع للمقال

 تستعرض بوابة عالم المال مواعيد عمل البنوك وجلسات التداول فى البورصةخلال شهر رمضان للإجابة على تساؤلات المواطنين بهذا الشأن 

اعلان البريد 19نوفمبر

 

مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان

حيث أوضح  البنك المركزي، أن مواعيد العمل الرسمية للموظفين في البنوك خلال شهر رمضان تبدأ من 9 صباحا حتى 2 ظهرًا، بدلا من 8 صباحا إلى 4 عصرا.

وتبدأ مواعيد العمل في رمضان بالنسبة للجمهور، من 9:30 صباحا إلى 1:30 ظهراً بدلا من الساعة 8:30 صباحا إلى 3 عصرا.

 

مواعيد جلسة التداول في البورصة خلال رمضان

وتكون مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وجلسة تداول سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة وجلسة تداول سندات وأذون الخزانة المصرية من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1.30 ظهرًا، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحًا.

وبحسب بيان صادر عن البورصة في وقت سابق، تكون مواعيد جلسة مزاد سعر الإقفال، لفترة مزاد سعر الإقفال من 1.15 ظهرًا ولمدة 10 دقائق، على أن يتم غلق جلسة المزاد في وقت عشوائي بداية من توقيت 1.23 ظهرًا وحتى توقيت 1.25 ظهرًا، وتكون فترة التعديل من توقيت غلق جلسة المزاد وحتى توقيت 1.25 ظهرًا.

وتتم جلسة التداول بسعر الإغلاق من توقيت 1.25 ظهرًا وحتى توقيت 1.30 ظهرًا، بينما تكون مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من 9.15 صباحًا إلى الساعة 9.30 صباحًا وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحًا حتى 9.45 صباحًا.

 

بحسب البورصة، تكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من 1.30 ظهرًا إلى 2 ظهرًا، وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة سوق الأوامر خارج المقصورة، الإثنين والأربعاء من كل أسبوع من 11.30 صباحًا إلى 12 ظهرًا.

وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة سوق الصفقات خارج المقصورة من 9.30 صباحًا إلى 11 صباحًا.

 

وكانت  دار الإفتاء قد أعلنت مساء أمس أن اليوم الإثنين أول أيام شهر رمضان المبارك.

وقال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، في كلمته خلال الاحتفال الرسمي والشعبي الكبير بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك: «تحقَّقَ لدينا شرعًا من نتائج الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوتُ رؤية هلالِ شهر رمضان لعامِ ألفٍ وأربعمائةٍ وخمسة وأربعين هجريًّا.»

وعلى ذلك تُعلن دارُ الإفتاءِ المصرية أن «يومَ الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس لعام ألفين وأربعة وعشرين ميلاديًّا هو أول أيام شهر رمضان المبارك لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وخمسة وأربعين هجريًّا».

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار