• logo ads 2

«مجموعة الجاويش» تطلق علامتها التجارية الجديدة

وتوحد 7 شركات تحت مظلتها

استمع للمقال

أطلقت مجموعة الجاويش، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والخدمات في مصر والشرق الأوسط ، علامتها التجارية الجديدة التي تعكس رؤيتها المستقبلية للنمو والتطور وخطط التوسع الطموحة.

اعلان البريد 19نوفمبر

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام المجموعة بتقديم خدمات متنوعة ومبتكرة لتلبية احتياجات العملاء والمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة في إطار استراتيجية الدولة ورؤية مصر 2030.

تضم مجموعة الجاويش تحت مظلتها 7 شركات تعمل في مجالات استثمارية متنوعة منذ عام 1982، وتقدم مجموعة واسعة من المشروعات والخدمات والحلول عالية الجودة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص. هذه الشركات هي شركة جرين موديلينج للمقاولات (GMC)المتخصصة في مشاريع البنية التحتية والمشاريع التجارية والسكنية، وشركةLARZ Developments  لإدارة المشروعات وتطويرها، وشركة  ISC (Integrated Solutions Consultancy) للحلول المتكاملة في مجالات متعددة، وشركة HWS الذي يضم مصنع كريمرز لتقديم منتجات عديدة ومتنوعة في مجال الأغذية والمشروبات، وشركة POV للتكنولوجيا والصناعات، التي تقدم خدمات في مجال التكنولوجيا ، وتستعد المجموعة حاليا لإطلاق “شركة Green Modelling Solutions، والتي تهدف إلى تقديم حلول متطورة في مجال الطاقة النظيفة والصناعات، بالإضافة إلى مصنع الامارات للرخام (Marble).

تعليقًا على ذلك، قال المهندس عبد الرحمن جاويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجاويش، أن الشركة تتميز بأسس اقتصادية ومالية قوية وكوادر بشرية متميزة، وتعمل بروح الفريق لتحقيق أفضل أداء بأعلى فعالية وكفاءة، لافتًا إلى أن خبرة المجموعة التي تمتد لأكثر من 40 عامًا في مجال الاستثمار والأعمال ساهمت في تحقيق التميز في مختلف المجالات والقطاعات.

شدد جاويش أيضًا على التزام المجموعة ببناء جيل جديد من القادة والمبتكرين، ودعمهم لتحقيق رؤيتهم وأهدافهم باستخدام كافة الوسائل والأدوات، لتعزيز الابتكار والتطور المستمر، وتقديم أحدث الحلول المتطورة مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والتنفيذ السريع في جميع خدماتها، موضحًا أن الشركة تتبنى منهجًا رائدًا في تقديم الخدمات المتكاملة في جميع جوانب أعمالها، مما يساهم في تجاوز توقعات العملاء وتحقيق النجاح في المشروعات التي تقوم بها.

تجدر الإشارة أن المجموعة توسعت في عدة دول من بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ورواندا في شرق أفريقيا وإنجلترا، وتخطط للتوسع في دول شمال أفريقيا، مما يؤكد على استراتيجية نموها القوية ودورها الفعّال في دفع عجلة التنمية في المنطقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار