• logo ads 2

«ماستر جروب» تقدم 3 مشروعات خلال معرض مصر للعقار

alx adv
استمع للمقال

تشارك مجموعة ماستر جروب بـ معرض مصر للعقار والاستثمار، والذى بدأت فعالياته اليوم ويستمر حتى 6 ديسمبر الجارى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، بعدد من مشروعاتها العقارية المميزة بالعاصمة الإدارية والعين السخنة، وتقديم عروض مميزة وحصرية لعملائها طوال أيام المعرض.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أكبر فرص متاحة لتملك وحدات عقارية

وأشار محمد الخولى، رئيس قطاع التسويق، إلى أن الشركة حريصة على المشاركة فى المعارض والفعاليات العقارية الهامة التى تنظم بالسوق المصرى؛ لإعطاء العميل أكبر فرص متاحة لتملك وحدات عقارية بأسعار وعروض مميزة بشكل مباشر.

وأشار إلى أن المجموعة تحرص، خلال مشاركتها بالمعارض العقارية المختلفة، إلى أن تقدم دائما خصومات وتسهيلات فى السداد لجميع أنواع الوحدات العقارية الخاصة بالشركة، سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية، متوقعا أن يحقق المعرض حجم زيارات كبير جدا على مدار الأيام الأربعة المقبلة؛ لأن المعارض العقارية فى مصر، وخاصة عقب أزمة كورونا، شهدت حالة رواج كبير جدا، نتيجة وجود عميل حقيقى راغب فى الشراء، وتأكيد على مبدأ أن العقار هو الملاذ الآمن والدائم لاى استثمار.

 

المشاركة بـ3 مشروعات فى المعرض

وأضاف طارق الجداوى، رئيس قطاع المبيعات، أن المجموعة ستشارك فى المعرض بمشروعاتها الثلاثة “ذا سيتى” “وسيتى أوفال” بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع “أبيزا تشيل أوت” العين السخنة، بعدد من الوحدات والمساحات المتنوعة والمختلفة التى تناسب كل العملاء، مشيرا إلى أن المجموعة تقدم خصم 10% مع أقساط  لمدة 10 سنوات لكل مشروعاتها طوال أيام المعرض.

وأعرب “الجداوى” عن تفاؤله بتحقيق معدلات بيعية جيدة خلال أيام المعرض، خاصة وأن النصف الثانى من عام 2020 شهد طفرة فى المبيعات عقب انحسار فيروس كورونا فى المعارض العقارية التى عقدت خلال الفترة الماضية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار