• logo ads 2

استدعاء سيارة لامبورجيني اوروس بالسعودية لوجود خلل

alx adv
استمع للمقال

قامت وزارة التجارة والاستثمار السعودية بعمل حملة استدعاءات جديدة بشأن 95 سيارة لامبورجيني اوروس lamborghini urus 2019 ولامبورجيني اوروس lamborghini urus 2020 ودعت لضرورة التحقق من شمول الرقم التسلسلي للسيارة من خلال الموقع الرسمي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وجاء هذا الاستدعاء لوجود خلل قد يؤدي إلى تسرب الوقود، الأمر الذي قد يزيد من خطر نشوب حريق حال وجود مصدر اشتعال ودعت  وزارة التجارة والاستثمار السعودية مالكي لامبورجيني اوروس lamborghini urus إلى ضرورة التواصل مع شركة ساماكو للسيارات لاستبدال موصل وأنبوب الوقود مجانًا دون تحمل صاحب السيارة أي رسوم.

حملة استدعاءات

وقامت وزارة التجارة السعودية بعمل حملة استدعاءات مؤخرا لـ 706 سيارات مازدا من طراز CX-5 في السعودية، والتي تبدأ من 2015 وحتى عام 2016.

والوزارة تقوم بعمل حملات استدعاءات عديدة هذه الفترة، وأوضحت الوزارة أن سبب استدعاء 706 مازدا من طراز CX-5 هو احتمال وجود عطل في فوانيس الإضاءة النهارية الليد، مما يؤدي إلى تدني قدرة المشاة والسيارات على رؤية السيارة.

وأكدت أنه يمكن التواصل مع وكيل مازدا في السعودية بشكل مباشر، وهي شركة الحاج حسين على رضا وشركاه وكيل سيارات مازدا في السعودية لتقوم الوكالة بعمل الصيانات والفحوصات اللازمة مجانا ودون تحمل مالك السيارة أي رسوم على الإطلاق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار