• logo ads 2

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل وزير النقل العراقى بالقرية الذكية

alx adv
استمع للمقال

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الخميس، الكابتن ناصر حسين بندر، وزير النقل العراقى والوفد المرافق له، وذلك بفرع الاكاديمية بالقرية الذكية.

اعلان البريد 19نوفمبر

تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع الوزير، مستعرضًا كافة الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون بين الأكاديمية وزراة النقل بدولة العراق الشقيقة.

كما قدم الدكتور”إسماعيل عبد الغفار” عرضًا موجزاً عرّف السفير، من خلاله، بالأكاديمية واتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات فى العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى.

وخلال اللقاء بحث الجانبان آليات التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية التعاون فى المجالات العلمية والبحثية، من أجل دفع تشجيع التعاون الثنائي بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الأهداف المشتركة.

من جانبه، وجه وزير النقل العراقى الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مٌثمنًا الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعمليًا.

و أثنى “بندر”، على ما رآه في الأكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة، كما تطرق في حديثه مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار، إلى استراتيجية الأكاديمية ورؤيتها المستقبلية.

وفى نهاية الزيارة قام وزير النقل العراقى بجولة تفقدية بمنشآت الأكاديمية رافقه خلالها الدكتور إسماعيل عبد الغفار، والتي تضمنت زيارة المختبرات العلمية والمعامل بكليات الفرع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار