• logo ads 2

21 % زيادة فى أسعار الإيجارات بالقاهرة الجديدة

alx adv
استمع للمقال

توقع ايمن سامي، رئيس مكتب jll للاستشارات العقارية، أن يشهد القطاع العقاري حالة من الاستقرار خلال عام ٢٠٢١ ،بعد تعميم اللقاح ضد فيروس كورونا، موضحاً أن القطاع السياحي والعقاري من أبرز القطاعات التي تأثرت بانتشار الفيروس خلال ٢٠٢٠.

اعلان البريد 19نوفمبر

واضاف في تصريحات خاصة ل”عالم المال “، أن عام ٢٠٢١ سيشهد طفرة في تأجير المحلات التجارية والوحدات الإدارية ،مقارنة بانخفاض الإقبال عليهم بسبب فيروس كورونا خلال ٢٠٢٠.

وتابع سامي ،أنه بعد احتواء جائحة كورونا سيتم تجهيز المولات التجارية والوحدات الإدارية بنظام يساعد العمل عن بعد من خلال تصميم جديد للموظفين لحمايتهم وتجهيز المكاتب بكل وسائل التواصل الحديثة لتقليل عدد الموظفين والتواصل مع الجمهور عن بعد.

وكشف سامي ،أن مدينة ٦أكتوبر شهدت زيادة بنسبة ١٦% في أسعار الإيجارات والقاهرة الجديدة ٢١%، لافتاً إلى استمرار ارتفاع نسب الإشغال في المدن الجديدة للإسكان المتوسط ومحدودي الدخل.

وأوضح سامي ، أن سبب ظاهرة الإقبال على القاهرة الجديدة للاستثمار او الإيجار ، لأنها أكثر المدن احتواءً على مكاتب إدارية ،بالإضافة إلى أن افتتاح العاصمة الادارية الجديدة يعتبر أداة جذب مستقبلية للمنطقة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار