• logo ads 2

«عبد الغفار» يلتقى وفدا من نقابة الصحفيين بالإسكندرية لبحث سبل التعاون

alx adv
استمع للمقال

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الثلاثاء، وفدا من نقابة الصحفيين بالإسكندرية يترأسه الكاتب الصحفي فكرى عبد السلام، وذلك لبحث سبل التعاون بين الأكاديمية العربية ونقابة الصحفيين بالإسكندرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

ضم الوفد عمرو حافظ وكيل النقابة وسيد سعيد سكرتير النقابة وبسمة الشحات عضو المجلس ومراقب عام النشاط بالنقابة الفرعية، وهنأهم بمناسبة انتخابهم.

وأكد رئيس الأكاديمية على أهمية دور الصحافة والإعلام في ظل التطورات والتحديات في الوقت الراهن ودوره في ترسيخ القيم والثوابت المجتمعية.

وخلال اللقاء تم بحث سبل التعاون بين نقابة الصحفيين بالإسكندرية والأكاديمية العربية، حيث أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار استعداد الأكاديمية للتعاون مع النقابة في المجالات ذات الصلة.

ومن جانبه عبر الكاتب الصحفي فكرى عبد السلام والوفد المرافق له، عن شكره لرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معربًا عن تطلعه لتعاون كامل مع ذلك الصرح العلمي العربي المتميز على أرض مصر.

وأشاد “عبد السلام” بما تمتلكه الأكاديمية من إمكانيات علمية ومعملية وبنية تحتية على أعلى مستوى، مما جعلها في مصاف كبريات الجامعات في مصر والمنطقة العربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار