• logo ads 2

بنك المشرق – مصر يحصد جائزة أفضل بنك مصري في مجال التجرئة المصرفية

alx adv
استمع للمقال

حصد بنك المشرق – مصر، على جائزة “أفضل بنك مصري في مجال التجرئة المصرفية”، من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، في حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام ٢٠٢٠، الذي عقده الاتحاد في بيروت، بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتسلم الجائزة عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر وهيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع.

وعبَر عمرو البهي عن امتنانه بحصول البنك على تلك الجائزة التي تعد شهادة على نجاح استراتيجية البنك في تقديم تجربة مصرفية متميزة واستثنائية لجميع عملائنا عن طريق مجموعة منتجات وخدمات متكاملة ومتطورة و مبتكرة بالإضافة إلى الوصول لأعلى مستويات الإرضاء لكل عملاء البنك.

كما أكد هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع عن سعادته بتلك الجائزة الهامة والتي تؤكد على التطور الكبير في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك،مضيفاً ان قطاع التجزئة المصرفية شهد تحولاً كبيراً في عادات ومتطلبات العملاء ونعمل في بنك المشرق على مواكبة تلك التغيرات والاستجابة لها بطريقة فعالة وذلك من خلال إعادة تحديد الأولويات وطرح منتجات جديدة وقنوات إلكترونية مبتكرة لتقديم الخدمات المالية وايضاً خدمات تناسب نمط حياة عملائنا.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار