• logo ads 2

حبس المتهم بإشعال النيران في سوق التوفيقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

alx adv
استمع للمقال

قررت نيابة الأزبكية، اليوم السبت، حبس بائع إكسسوارات، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بإشعال النيران بمنطقة التوفيقية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم؛ للوقوف على نشاطه الإجرامي، واستكمال التحقيقات

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نجحت فى كشف تفاصيل ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق بمنطقة شارع التوفيقية بدائرة قسم شرطة الأزبكية، والذى أسفر عن احتراق 14 كشكا، وامتداد النيران لأحد المراكز التجارية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

 

وأسفرت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من خلال فحص المنطقة محل البلاغ عن وجود شبهة جنائية بالحريق، وأن وراء ارتكاب الواقعة “بائع إكسسوارات سيارات بذات المنطقة”.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، مضيفا أنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين أبناء عمومته ناتجة عن بيع أحد المحلات “تحت الإنشاء” الكائنة بدائرة القسم، فقام بالتحصل على كمية من “البنزين” من صاحب مركبة “توكتوك”، وعقب إيهامه بأنه سائق “توكتوك” وتعطلت مركبته، توجه لمحل البلاغ وسكب البنزين وأضرم النيران فى بعض الفاترينات الخاصة بأبناء عمومته الكائنة بمحل البلاغ، إلا أن الحريق امتد على النحو المشار إليه، ولاذ بالفرار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار