• logo ads 2

إحكام الرقابة البيطرية على المجازر بالغربية

alx adv
استمع للمقال

تواصل مديرية الطب البيطري بمحافظة الغربية أعمالها في تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية، بالتعاون مع قطاع التموين بنطاق المحافظة، وذلك إحكامًا للرقابة البيطرية على الأغذية ذات الأصل الحيواني استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

في هذا السياق، قامت مديرية الطب البيطري بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور حاتم كمال أنور، وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري، بتكليف لجان من الطب البيطري للمرور على بعض محلات عرض وبيع اللحوم بمركز ومدينة طنطا والمحلة الكبري.

وقال الدكتور حاتم كمال أنور، إن الحملة أسفرت عن تحرير 7 محاضر بكمية 15 كجم لحوم جاموس، و30 كجم لحوم بقري جميعها ذبح خارج المجازر، إلى جانب ضبط 4 كجم لحوم بقري غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة مباحث التموين ومديرية التموين لحين عرض الأمر علي النيابة المختصة وإصدار قرارها.

وأكد مدير مديرية الطب البيطري على مواجهة كافة أشكال التلاعب التى تضر بحقوق ومطالب واحتياجات المواطنين من كافة السلع التموينية والغذائية واللحوم، تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور عبدالحكيم محمود رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار